جميع المباريات

إعلان

فيدرر ينعش أماله في البطولة الختامية للموسم بالفوز على ثيم 

فيدرر

فيدرر

استعاد النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر توازنه بعد خسارة مباراته الأولى بالبطولة الختامية للموسم ، المقامة بالعاصمة البريطانية لندن ، وأنعش أماله من جديد في التأهل للدور قبل النهائي إثر تغلبه على النمساوي دومينيك ثيم 6 / 2 و6 / 3 مساء الثلاثاء.

ويشارك فيدرر في البطولة الختامية لموسم بطولات تنس المحترفين للمرة السادسة عشرة في مسيرته وقد وصل إلى الدور قبل النهائي 14 مرة سابقة ولم يخفق سوى مرة واحدة.

ويتصدر الجنوب أفريقي كيفن أندرسون مجموعة "ليتون هيويت" بعد أن حقق انتصارين ، وجاء ثانيهما مساء الثلاثاء أمام الياباني كي نيشيكوري بنتيجة 6 / صفر و6 / 1 .

وبات مصير فيدرر في البطولة متوقفا على مباراته أمام أندرسون في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة ، والمقررة غدا الخميس.

وقال فيدرر "يمكنني تحقيق الفوز ولكن لا يزال الأمر غير محسوم... من المهم بالنسبة لي أن أؤدي بشكل جيد في المباراة المقبلة وأحاول الفوز على كيفن. إنه يقدم مستويات جيدة كما أنه قدم موسما رائعا."

كذلك يتطلع فيدرر ، الحائز على 20 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، إلى الثأر من أندرسون عبر مباراتهما المقبلة.

وكان أندرسون قد تغلب على فيدرر في مباراة من خمس مجموعات في دور الثمانية ببطولة ويمبلدون ، قبل أن يواصل اللاعب الجنوب أفريقي مشواره ليتأهل إلى النهائي الثاني له في سجل مشاركاته ببطولات جراند سلام.

وقال فيدرر "لقد قدم أداء رائعا أمامي في ويمبلدون... المباراة الأولى لي هنا لم تكن جيدة ، لكنني قدمت أداء أفضل في المباراة الثانية ، وأحتاج إلى مواصلة ذلك أمام كيفن ، من أجل الاستمرار هنا."

أما ثيم فقد تقلصت فرصه بشكل كبير في الاستمرار بالبطولة بعد أن مني بالهزيمة الثانية وبات يتذيل مجموعة ليتون هيويت.

واعترف ثيم بتواضع مستواه قائلا "لا أشعر بحال جيد هنا. فقد لعبت بمستوى سيئ للغاية... علي أن أستعيد مستواي. أرغب حقا في تقديم مباراة جيدة. بغض النظر عما إذا كانت المباراة الأخيرة أم لا."

واحتاج فيدرر /37 عاما/ ، المتوج بالبطولة الختامية ست مرات والذي يتطلع إلى التتويج باللقب رقم 100 في مسيرته ، إلى 67 دقيقة لحسم المباراة أمام ثيم /25 عاما/.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن