جميع المباريات

إعلان

خاص.. الاتحاد السوداني: استدعاء الحضري للتحقيق 20 اكتوبر.. والإيقاف ينتظره

مجدي شمس الدين

مجدي شمس الدين رئيس لجنة شئون اللاعبين السوداني

كتب - كريم رمزي:

صرح مجدي شمس الدين رئيس لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم انه تم استدعاء عصام الحضري للتحقيق يوم 20 أكتوبر المقبل بعد الشكوى التي تقدم بها ناديه ضده.

وقال شمس الدين في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com من السودان "المريخ تقدم بشكوى قال فيها ان الحضري غير ملتزم في التدريبات، ولم ينتظم في معسكر الفريق في القاهرة، ويرفض الاشتراك في المباريات الودية للفريق". 

وأضاف "هذا بخلاف التصريحات المسيئة التي أطلقها في حق ناديه في بعض وسائل الإعلام".

وواصل "قمنا باستدعاء الحضري للمثول امام لجنة شئون اللاعبين يوم 20 أكتوبر، وتقديم مستنداته والرد على ما جاء في شكوى المريخ لاتخاذ القرار المناسب".

وكشف رئيس لجنة شئون اللاعبين السوداني انه قام بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم لمنع الحضري من التدريب مع اي ناد مصري دون موافقة ناديه المريخ.

عقوبات تنتظر الحضري

 وعن العقوبات التي تنتظر حارس مصر الأول في حال تم ادانته من جانب الاتحاد السوداني، قال شمس الدين "سيتم إلزام الحضري مبدئيا بتسديد كافة الأموال التي حصل عليها من نادي المريخ بالإضافة لما سدده النادي السوداني للزمالك وأيضا الغرامة التي كانت موقعة على اللاعب وسيون من الفيفا وذلك لفسخ التعاقد".

وتابع "في حال رفض الحضري إعادة مستحقات المريخ، فسيتم إيقاف اللاعب من جانب الاتحاد السوداني، ورفض إرسال بطاقته الدولية لأي ناد اخر يرغب في الانتقال إليه تطبيقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة".

وأكد شمس الدين - والذي يعمل كنائب لرئيس اللجنة القانونية بالكاف - ان الاتحاد السوداني سيسعى للفصل في هذه القضية دون ارسالها للفيفا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن