جميع المباريات

إعلان

خاص..الاتحاد السودانى يوقف الحضرى محليا ودوليا ويحذر من مشاركته أمام البرازيل

عصام الحضري

ازمة جديدة لعصام الحضري

كتب - وائل منتصر وأحمد فوزي:

صعدت إدارة المريخ السوداني ازمة عصام الحضري حارس مرمي الفريق ومنتخب مصر بعد الدعوى المقدمة من نادى المريخ و المقرر الفصل فيها يوم السابع عشر من نوفمبر الجارى.

وقامت لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد السوداني لكرة القدم باتخاذ قرار يوم الخميس بإيقاف عصام الحضرى داخليا و خارجيا عن مزاولة كرة القدم.

وتدور ازمة حالية بين الحضرى وناديه المريخ السودانى حيث انقطع الحارس الدولى عن تدريبات فريقه دون الحصول على موافقة من الجهاز الفنى وهو ما جعل الازمة تشتعل بينهما.

كما تم ابلاغ الاتحادين المصري والدولي (فيفا) بالقرار تمهيدا لتصعيد الدعوى ضد اتحاد الكرة المصري فى حالة إشراك الحضري فى مباراة البرازيل يوم 14 من الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد، قال حسام البدرى المدير الفنى للمريخ فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "تم ايقاف الحضرى من قبل الاتحاد السودانى بناءً على طلب قدمه نادى المريخ السودانى."

وكان الامريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر قد ضم الحضرى لقائمة مباراة الفراعنة الودية أمام البرازيل المقرر موعدها يوم 14 نوفمبر الجارى في قطر.

أنباء عودة البدري للأهلي

وحول التقارير التي ربطت بينه وبين الأهلي، علق البدرى " هناك بعض الصحف التابعة لنادى الهلال السودانى تريد هدم العلاقة بينى وبين جماهير ومسئولى المريخ من خلال نشر اخبار تفيد برحيلى من فريقى الحالى."

وتابع "رحيلى من عدمه سابق لاوانه وتحدث معى مؤخرا رئيس نادى المريخ وقال لى هل تفكر فى الرحيل واجبت علية باننى سأتخذ القرار النهائى عقب انتهاء الموسم الكروى فى السودان."

وواصل "ليس من اسلوبى على الاطلاق مطالبة الكابتن حسن حمدى العودة مجددا للأهلي ولكن فى نفس الوقت اؤكد بان الاهلى بيتى واتمنى العمل به."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن