جميع المباريات

إعلان

البدرى ومهاجم الزمالك السابق يقودا المريخ للفوز بالدورى السودانى

حسام البدرى

حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى

كتب – محمد يسرى مرشد:

قاد المدرب المصرى حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى ناديه للفوز ببطولة الدورى السودانى للمرة الـ 17  فى تاريخ النادى الذى يلقب بـ "الوهاج" .

وأحرز الإيفوارى مارسيل إديكو مهاجم الزمالك السابق والمريخ الحالى الهدف الوحيد الذى منح فريقه الفوز على منافسه أهلى الخرطوم فى المباراة التى أقيمت الأحد فى إطار الجولة قبل الأخيرة من البطولة السودانية المحلية.

وشارك عصام الحضرى مدربه المصرى فى الفوز بالبطولة السودانية رغم الأزمة الدائرة بين الحارس المصرى الدولى وإدارة ناديه السودانى والتى منعته من المشاركة فى المباريات الأخيرة هذا بالإضافة إلى المصرى طارق سليمان مدرب حراس المريخ.

وأرتفع رصيد المريخ إلى 72 نقطة بفارق خمسة نقاط عن غريمه التقليدى الهلال قبل مواجهتهما معاً فى الجولة الأخيرة من البطولة السودانية المحلية والتى ستشهد إحتفال أنصار المريخ بالفوز ببطولة الدورى بعد غياب عامين.

يذكر أن بطولة الدورى السودانى هى البطولة الثالثة فى سجل حسام البدرى كمدير فنى حيث سبق وان فاز مع الأهلى المصرى ببطولة الدورى العام والسوبر كما وصل إلى نهائى بطولة كأس السودان هذا العام وخسرها بسبب قرار إدارة المريخ بالإنسحاب.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن