جميع المباريات

إعلان

العين الإماراتي: الأهلي لم يقدم عرضاً رسمياً لضم الشحات.. ومن الصعب التفريط فيه

حسين الشحات

حسين الشحات

قال غانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، إن التنافس على ضم حسين الشحات على سبيل الإعارة في البداية كان لسد نقص ورغبة من المدرب في تدعيم الفريق ولم يكن حينها لاعباً بقائمة المنتخب المصري.

وأعلن نادي مصر المقاصة في شهر مارس الماضي رسمياً بيع لاعبه حسين الشحات لنادي العين الإماراتي بداية من الموسم المقبل، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 وأشار رئيس شركة العين لكرة القدم، خلال استضافته في فضائية أبو ظبي، إلى أن حسين الشحات حينما جاء للعين وجد منظومة مكنته من البروز وتقديم مستوى رائع جعل الجميع يتنافس عليه وأصبح هناك مغالاة ولكن في عالم الكرة الأمر عرض وطلب واللاعب وصل لرقم وجدنا أنه مناسب لتكريبته وشخصيته وروحه القتاليه وتقبله لجميع الوجبات من قبل المدرب والالتزام الأدبي والأخلاقي.

وتابع الهاجري:"كل هذا جعلنا لا نفرط في وجوده معنا حتى لو أصبح الأمر غالياً وعقب ضمه لم يكن هناك مفاوضات رسمية من قبل الأهلي المصري لضمه ولكن رسالة فكانوا يعتقدون أن ربما يكون هناك تغييرات في العين بخصوص اللاعب ولكن الجهاز الفني والنادي دعموا الاستقرار وبقاء الأجانب حتى نصل لمبتغانا".

وعن مباراة السوبر الإماراتي قال:"هو أولوية لنا في ظل الظروف التي نمر بها واستقرار المنافس فأجانبه موجودين وليس لديه عقود منتهية وقائده موجود".

ويلتقي العين نظيره الوحده في الثامنة مساء يوم غد السبت في بطولة السوبر الإماراتي بمصر على ملعب ملعب الإنتاج الحربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن