جميع المباريات

إعلان

الشحات: لن أفكر في أجيري وهدفي الفوز بالسوبر الإماراتي

حسين الشحات

حسين الشحات

صرح حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، إنه سعيد جدا باستضافة بلده مصر لبطولة السوبر الإماراتي، وأكد أنه لن يفكر في تواجد خافيير أجيري بالمدرجات لمشاهدته، وسيجعل كل تفكيره منصبًا على اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز.

ويقام السوبر الإماراتي على استاد 30 يونيو بالقاهرة غدًا السبت، وسيكون الظهور الأول لحسين الشحات بعد قرار أجيري باستدعائه للانضمام لمنتخب مصر، ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا.

وقال الشحات خلال المؤتمر الصحفي: "سألعب بكل جد واجتهاد أمام الوحدة في مباراة، ولن ألتفت إلى تواجد أجيري المدير الفني للمنتخب المصري في المباراة، حتى لا أشتت نفسي او تركيزي، كل هدفي هو اللعب من أجل الفوز بالمباراة". 

وعن رحيل عمر عبد الرحمن عموري إلى الهلال السعودي قال: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في أسيا، ورحيله لن يؤثر علي أو على زملائي في الفريق". 

واستطرد قائلا: "عدد كبير من أصدقائي وأهل منطقتي يرغبون في حضور المباراة، ولو حصلت كل تذاكر المباراة ستنفذ قبل نهاية اليوم، العديد من أصدقائي وأهلي يرغبون في الحضور إلى أرض الملعب". 

وعاد ليقول: "مباراة الوحدة ليست سهلة، على الرغم من فوزنا في الدوري الموسم الماضي بستة أهداف، إلا أن المباراة صعبة للغاية على الفريقين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن