جميع المباريات

إعلان

عضو شرف النصر يطالب لجنة المنشطات برفع الإيقاف فورا عن غالي

حسام غالي في التدريبات

النصر يطالب بعودة غالي

كتب - وائل منتصر:

طالب الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر لجنة الكشف عن المنشطات السعودية وبصورة عاجلة رفع الإيقاف عن لاعب الفريق المحترف المصري حسام غالي بعد ثبت براءته في الوقت الذي لم يصدر أي تصريح لأحد مسئولي اللجنة حتى الآن بخصوص هذا الشأن.

وقال بن عبدالرحمن في تصريحات للقناة الرياضية "راديو وتليفزيون العرب" السابعة والخاصة بالكرة السعودية، قال أن غالي يجب ان يلعب مباراة الهلال يوم الثلاثاء أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وانه لا يوجد ما يستدعي كل هذا الصمت غير المبرر من قبل لجنة المنشطات.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي قد أكد في وقت سابق أن المعمل الألماني اثبت براءة اللاعب من تناول المنشطات بعدما جاءت نتيجة العينة التي تم تحليلها هناك سلبية.

واتهم عضو شرف النصر لجنة المنشطات بمحاباة أندية علي حساب أندية أخري، حيث قال أن لاعب الهلال السويدي كريستيان ويلهامسون يتعاطي المنشطات بحجة انه يعاني من الربو.

وفي هذا الصدد قال "ويلهامسون يتستر على تعاطيه للمنشطات بادعائه أنه يتناول دواء لمرض الربو، وهو ما يبرر عدم اتهامه من قبل لجنة المنشطات".

وفي النهاية شكك الاير ممدوح بن عبدالرحمن في لجنة المنشطات وفي قرار ترك ويلهامسون بداعي إصابته بالربو حيث تساءل "كيف يلعب ويلهامسون ويؤدي بكل هذه الحيوية وهو مصابا بالربو؟".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

8

حكم المباراة قرر بعدم احتساب ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو واحتسب تسلل على لاعبي ايفرتون

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن