جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر: رفع الإيقاف عن غالي بعد لقاء الهلال قرار "مخجل ومضحك".. فيديو

حسام غالي لاعب النصر السعودي

رئيس نادي النصر يلمح لوجود مؤامرة خلف ايقاف غالي

كتب - كريم رمزي:

وصف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قرار رفع الإيقاف عن حسام غالي من جانب لجنة المنشطات السعودية بعد لقاء فريقه أمام الهلال الذي أقيم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين "بالمخجل والمضحك".

وتحدث بن تركي في تصريحات هاتفية لبرنامج الجولة على قناة الجزيرة الرياضية بشكل ساخر من القرار المتأخر للجنة المنشطات السعودية برفع الإيقاف عن غالي، حيث قال "سبحان الله. قاموا برفع الإيقاف عن غالي بعد لقاء الهلال بـ 12 ساعة فقط. انه شيء مخجل ومضحك في نفس الوقت"!

وخسر النصر أمام الهلال في مباراة مثيرة على ملعب الأول بنتيجة 5-3 الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين.

وأضاف رئيس النصر "اريد ان اعرف لماذا كل أعضاء لجنة المنشطات خرجوا على وسائل الإعلام ليذيعوا خبر ان العينة الأولى لحسام غالي جاءت إيجابية، وعندما ظهرت العينة النهائية بأنها سلبية الجميع اختفى".

وتابع "لجنة المنشطات الدولية لم ترسل أي مخاطبات للجنة السعودية بخصوص حسام غالي كما أشيع، ولو كان وصل لهم أي شئ لكانوا أرسلوه لنا".

وكانت بعض التقارير الصحفية السعودية قد أشارت في وقت سابق ان اتهام حسام غالي بتعاطي المنشطات ما هو إلا مؤامرة من نادي الهلال بعد تعدي الدولي المصري على ياسر القحطاني مهاجم الزعيم في إحدى مباريات الفريقين.

الهجوم على الهلال

وهاجم فيصل بن تركي نادي الهلال بعد اتهام مسئولي الأخير بتحيز حكم لقاء الفريقين الثلاثاء للنصر، وقال "الهلال دائما يتخذ موقف أو أكثر من مبارياته ويفرد لها الحديث هو وإعلامه ويتناسى الظلم التحكيمي الذي يقع على النصر دائما، رغم اننا لا نتباكي مثل الهلال".

وتساءل رئيس النصر "لماذا دائما كل مشاكل الحكام طرفها الهلال؟، ولماذا كل اللجان أعضائها من الهلال؟"

وانتقد بن تركي هجوم سامي الجابر مدير الكرة بالهلال على خليل جلال الغامدي، وقال "مدربنا تم إيقافه لانه أشار بالرشوة، فكيف لا يتم إيقاف الجابر وهو يتهم إنسان في شرفه".

وأضاف "لابد ان يقف سامي الجابر عند حده، ونحن لدينا مدير كرة محترم ويعرف ما يقوله جيدا بشكل موزون وعاقل".

وفي ختام حديثه اشاد بن تركي بفريق النصر في لقاء الذهاب أمام الهلال رغم نقص الصفوف، وقال ان فريقه سوف يعوض الخسارة في لقاء العودة.

اقرأ أيضا:

بعد رفع الإيقاف..نظرية المؤامرة تطل بوجهها علي أزمة غالي

شاهد تصريحات رئيس النصر كاملة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن