جميع المباريات

إعلان

خاص .. سمير السيد: لا أتوقع عودة حسني عبدربه لمصر الموسم القادم

حسني عبد ربه

حسني عبدربه

كتب- كريم سعيد:

قال سمير السيد وكيل أعمال المصري حسني عبدربه لاعب النادي الاسماعيلي والمعار حاليا الي اهلي دبي الإماراتي انه لا يتوقع عودة الاخير الي مصر في الموسم القادم عقب نهاية فترة إعارته الي أهلي دبي الإماراتي.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com من فرنسا " قد يكون من السابق لأوانه تحديد وجهة اللاعب بعد انتهاء رحلته مع أهلي دبي لا اعتقد أن حسني سيعود للعب في مصر الموسم القادم."

وأضاف " اجتمعت باللاعب منذ أسبوعين في دبي ثم اجتمعت بعد ذلك بمسؤولي الاسماعيلي وناقشنا العروض المقدمة إليه ونحاول الاجتهاد حتى يتواصل مشوار اللاعب خارج مصر."

وكان حسني قد انتقل الي الأهلي الإماراتي علي سبيل الاعارة لمدة موسمين ينتهيا بنهاية الموسم الجاري، وسيكون علي اللاعب العودة الي النادي الاسماعيلي الذي يتبقي له في عقده معه سنة واحدة.

وعن الاخبار التي تناولتها الصحافة الإماراتية مؤخرا حول تلقي حسني عرضا من اوساسونا الاسباني قال السيد " ليس بالضبط. احضرت بالفعل لحسني عرضا من اوساسونا بالإضافة إلي عرض أخر من بنفيكا البرتغالي عقب كأس الأمم الإفريقية 2008 ولكن اللاعب فضل الانتقال إلي أهلي دبي حينها."

وانهي السيد تصريحاته قائلا "هناك بعض الاتصالات مع بعض الاندية الخارجية المهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط. ولن يتم الاعلان عن اي تفاصيل بخصوص هذه الاندية الا بعد ان يستقر حسني علي قراره النهائي حول احدها."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن