جميع المباريات

إعلان

محدث .. الأهلي يضم المهاجم اللبناني محمد غدار رسميا لمدة 4 سنوات

محمد غدار

غدار رسميا في الاهلي

كتب - كريم ضيف الله - كريم سعيد:

اعلن النادي الاهلي رسميا ضم المهاجم اللبناني محمد غدار لمدة 4 سنوات ليصبح اللاعب هو الاخير في قائمة الفريق للموسم الجديد 2010-2011.

وقال الاعلامي ابراهيم المنيسي عبر قناة الاهلي الرسمية ان الاهلي اتم تعاقده مع غدار لمدة 4 سنوات وارسل طلبا لاتحاد الكرة المصري يطلب فيه سرعة استدعاء بطاقة اللاعب الدولية لقيده في قائمة الفريق.

وكان Yallakora.com قد اكد عودة المفاوضات بين الاهلي وغدار في وقت سابق بعدما فشلت المفاوضات مع المهاجم العراقي مصطفي كريم.

وكان الشارقة قد أرسل فاكسا رسميا للأهلي صباح الخميس يبلغه فيه بموافقته على بيع مهاجمه كريم وفقا للشروط المالية التي توصل إليها الطرفين.

وأكد مصدر بنادي الشارقة لمراسل Yallakora.com أن المفاوضات الخاصة بانتقال كريم شهدت تقدما ملحوظا خلال الساعات الماضية التي شهدت تنازلا واضحا من مسئولي الشارقة لمسئولي الأهلي خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده بعد ستة أشهر أي بإمكانه الرحيل دون مقابل بيناير.

كما تم الاتفاق علي إقامة مباراة ودية بين الناديين في الإمارات يحصل خلالها الشارقة علي إيرادها بالكامل.

عودة التفكير في غدار

واكد مصدر داخل النادي الاهلي أن الجهاز الفني للفريق عاد للتفكير بجدية في التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد غدار والذي كان قد خضع لفترة اختبار قصيرة مع الفريق خلال الأيام الماضية، ليكون كبديل لمصطفي كريم.

وشارك غدار في مباراة ودية مع الأهلي أمام كفر الشيخ وأحرز هدفين خلالها ولكن مسؤولي الأهلي وجهوا الشكر له فيما بعد معتذرين عن إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية المصرية ستغلق في الـ12 من مساء الخميس.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن