شاهد كل المباريات

إعلان

مصطفى كريم : سأنضم للأهلي المصري يناير القادم

مصطفي كريم مع رئيس نادي الشارقة

مصطفى كريم اابن انضمامه للشارقة الاماراتي

كتب - كريم ضيف الله:

قال لاعب الشارقة العراقي مصطفى كريم، إنه سينتقل إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع الشارقة.

 وصرح كريم في مداخلة هاتفية مع قناة مودرن سبورت الفضائية، بأنه تحدث مع مدرب الأهلي حسام البدري، وأكد له رغبته في ضم اللاعب خلال انتقالات يناير المقبل، واعترف كريم بأنه على اتصال دائم ومستمر مع المسؤولين بالنادي الأهلي القاهري لحسم الصفقة.

 وعبّر كريم عن رغبته في أن يسمح له الشارقة باللعب على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية، وحتى يناير المقبل، مشيراً إلى أنه يمتلك بعض العروض من تركيا وفرنسا، ويسعى من أجل ذلك للحفاظ على لياقته البدنية ليبدأ مشواره الجديد في مصر وهو في كامل لياقته البدنية.

وكان المهاجم العرقي انتقل إلى صفوف الشارقة مطلع الموسم الماضي، قادماً من الإسماعيلي المصري، لكنه اصطدم بخلافات حادة مع مدرب الفريق البرتغالي مانويل كاجودا الذي رفض استمرار كريم مع الفريق، وتمت إعارته إلى السيلية القطري، قبل أن يتعرض للإيقاف بسبب لعبه لثلاثة أندية في موسم واحد، ثم عاد مجمداً إلى صفوف الشارقة حتى نهاية الموسم، ولم يتم حسم أمر انتقاله لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك معه قال مصطفى كريم إن المقابل المالي للسماح له بالرحيل كان مبالغاً فيه من جانب الشارقة، وهو ما رفضه الزمالك وفشلت الصفقة.

 الجدير بالذكر ان كريم كان قاب قوسين او ادنى من الانتقال للأهلي الشهر الماضي، الا ان الصفقة لم تكلل بالنجاح بعد ظهور نادى السيلية القطري في الصفقة لامتلاكه نصف بطاقة المهاجم العراقي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات