جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يتوج بلقب الدوري الاماراتي.. ويضمن المشاركة في مونديال الأندية

الجزيرة الاماراتي

الجزيرة الاماراتي

توج فريق الجزيرة رسميا بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي عقب تغلبه على مضيفه حتا 5 / صفر، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإماراتي والتي شهدت أيضا سقوط ملاحقه، الأهلي في فخ التعادل 2 / 2 أمام الشارقة.

وبذلك أصبح الجزيرة ممثل الدولة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم للأندية 2017، خلال الفترة من 6-16 ديسمبر المقبل في كل من أبوظبي والعين.

وسجل أهداف الجزيرة علي أحمد مبخوت ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 38 و65 والأخيرة من المباراة، من ركلة جزاء، وصامويل روزا، لاعب حتا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52 وايلتون ألميدا في الدقيقة 86.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب ليبتعد بفارق عشر نقاط عن ملاحقه الأهلي، فيما توقف رصيد حتا عند 25 نقطة في المركز العاشر.

يشار إلى أن هذا اللقب هو ثاني ألقاب الجزيرة في دوري المحترفين حيث كان قد حقق اللقب مرة واحدة كانت في موسم 2010 / 2011.

واستحق الجزيرة التتويج بلقب الدوري بعد ان قدم موسما رائعا في الدوري، الذي يتبقى به جولتين، حيث حقق الفوز في 20 مباراة حتى الآن وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.

وفي المباراة الثانية، سقط الاهلي في فخ التعادل 2 / 2 أمام ضيفه الشارقة.

وسجل هدفي الأهلي أسمواه جيان من ركلة جزاء في الدقيقة 66 وماخيتي ديوب في الدقيقة 83 ، فيما سجل هدفي الشارقة جيلمين ريفاس في الدقيقة التاسعة و الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، كما رفع الشارقة رصديه إلى 25 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام حتا.

اقرأ ايضا..

مرتضى: عامر حسين "مزور".. ولن أسمح بإهانة الزمالك

مرتضى يُذيع اعترافات لثروت سويلم بشأن مباراة المقاصة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن