شاهد كل المباريات

إعلان

حسين الشحات: انتقالي للعين ليس "ترانزيت" للأهلي.. ولن ألعب في مصر سوى للمقاصة

حسين الشحات

حسين الشحات، المحترف المصري في صفوف العين الإماراتي

قال حسين الشحات، لاعب المنتخب المصري والمحترف بنادي العين الإمارتي، إن انضمامه لصفوف العين لن يكون بمثابة "ترانزيت" لانتقاله للأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وأشار الشحات، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، إلى أنه سعيد بتجربته الاحترافية مع نادي العين ويعتبرها بمثابة خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية مستقبلاً؛ حيث انسجم سريعاً مع الفريق ولا يفكر في العودة للدوري المصري.

وأوضح المحترف المصري في صفوف العين أنه أعطى وعداً لرئيس نادي المقاصة، محمد عبد السلام، بأنه لن يلعب لأى نادي في مصر غير فريق مصر للمقاصة.

وأشاد حسين في تصريحات للموقع الرسمي لمصر المقاصة، بالحفاوة والاستقبال الجيد من لاعبي المنتخب له، قائلًا:"الجميع في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد وتوجد حالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة بمونديال روسيا 2018 ولدي الإصرار لحجز مكاني في التشكيل الأساسي للمنتخب وأن يكون لي دوراً مؤثراً في المونديال".

وخاض حسين الشحات مع العين الإماراتي 8 مباريات في الدوري؛ حيث سجل 7 أهداف وصنع 10 لزملائه، فيما شارك بمباراة واحدة بتصفيات دوري أبطال آسيا؛ حيث صنع هدفاً واحدًا ومباراة أخرى بدور المجموعات؛ حيث صنع هدفاً ولم يُسجل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات