جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الشحات يصنع في اكتساح العين للظفرة بختام الدوري الإماراتي

حسين الشحات

صورة أرشيفية

اختتم فريق العين مسيرته في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم على أفضل وجه، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 / صفر على ضيفه الظفرة اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين (الأخيرة) للمسابقة، ليواصل احتفالاته بالتتويج بلقب البطولة في الموسم الحالي.

وارتدى السويدي ماركوس بيرج ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) للعين، الذي حسم تتويجه باللقب رسميا قبل خوض لقاء اليوم، في الدقائق 26 و72 و85 من ركلة جزاء و88، فيما سجل دياكيه ابراهيم هدفا في الدقيقة 67.

وشارك المصري حسين الشحات مع العين خلال المباراة كبديل، حيث نجح في صناعة الهدف الخامس للفريق والذي سجله ماركوس بيرج في الدقيقة 88.

ارتفع رصيد العين إلى 53 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز العاشر (الثالث من القاع)، لينجو بما يشبه المعجزة من الهبوط.

في المقابل، هبط فريق الإمارات لدوري الدرجة الأولى، عقب تعادله 2 / 2 مع ضيفه النصر، ليودع برفقة فريق حتا دوري الخليج العربي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الوصل على مضيفه شباب الأهلي دبي 1 / صفر، والوحدة على ضيفه الجزيرة 4 / 1.

لمشاهدة الشحات يصنع هدفًا للعين.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن