جميع المباريات

إعلان

الشحات يتحدث عن.. المحطة الأهم في مسيرته.. وسعادته بإقامة السوبر الإماراتي في مصر

الشحات

حسين الشحات

أكد حسين الشحات المحترف المصري في صفوف نادي العين الإماراتي، أنه يعتبر فريقه هو المحطة الأهم في مسيرته الكروية، وأنه يطمح لتحقيق المزيد من البطولات خلال هذا الموسم.

وقال الشحات في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي العين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "العين في الموسم الحالي يشارك في مسابقات عديدة لذلك أطمح إلى تحقيق إنجازات أكبر وبطولات أكثر من التي حققناها في الموسم الماضي". 

وأضاف: "حققت مع "الزعيم العالمي" أول بطولتي دوري وكأس في مسيرتي الرياضية لذلك هو المحطة الأهم في حياتي الكروية". 

وواصل الشحات: "أتوقع أن تكون المنافسة أقوى لعدة أسباب أبرزها أن من يضعهم القدر في مواجهة "الزعيم" يعتبرون أنهم أمام بطولة قائمة بذاتها وليست مجرد مباراة في مسابقة بعينها بالإضافة إلى أنهم يدخلون مواجهة مختلفة أمام بطل ثنائية تاريخية وممثل الأندية الإماراتية في كأس العالم للأندية".

وعن إقامة مباراة سوبر الخليج العربي في مصر قال: "لا أستطيع أن أصف لكم سعادتي بقرار إقامة مباراة سوبر الخليج العربي في القاهرة وتحديداً في ملعب "السلام" لعدة أسباب ولكنني سأكتفي بذكر واحد منها وهو أن الملعب على بعد خمس دقائق فقط من منزلنا بالقاهرة ولي فيه ذكريات رائعة على المستوى الشخصي".

ويقام سوبر الخليج العربي "السوبر الإماراتي" بين فريقي العين والوحدة، على استاد السلام يوم 25 أغسطس المقبل.

وتابع لاعب مصر المقاصة السابق: "كل موسم جديد ندخله بطموحات أكبر وهدفنا الرئيسي هو تحقيق النتائج القوية التي تسعد الجماهير المحبة والمخلصة لهذا الكيان الشامخ، الضغوطات دائماً ما تجدها مرتبطة بمباريات كرة القدم، الأمر الذي تولده الحوافز الكبيرة في تحقيق النتائج التي تتسق مع اسم وسمعة النادي من خلال التركيز والعمل على إظهار روح التحدي والقتال". 

وقال الشحات على إذا كان سيشارك في مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال: "القرار الخاص بمشاركتي أمام فريق وفاق سطيق يبقى بيد المدير الفني، بيد أنني كنت أخضع لبرامج تدريبية مكثفة في العين قبل الانضمام إلى المعسكر والأهم في الأمر هو أن نحقق النتيجة المطلوبة في مواجهتي الذهاب والإياب".

وأردف: "كل تفكيري وتركيزي ومشاعري وأحاسيسي كلاعب كرة قدم محترف مقتصرة على تحقيق أهداف النادي الذي أنتمي إليه، خصوصاً وأنني اعتبر نفسي أحد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تمثيل الكرة المصرية على نحو مشرف خارج حدود وطني الحبيب وأتمنى التوفيق لي وللجميع".

واختتم الشحات قائلاً: "علاقتي مع العين ليست مجرد لاعب كرة قدم يدافع عن شعار ناديه، بل اعتبر نفسي وجميع زملائي بالفريق أسرة واحدة نعيش في مؤسسة رياضية محترفة تمضي على خطط استراتيجية واضحة والشعور بالفخر والاعتزاز يرتبط بكل منتسب إلى هذا النادي الكبير الذي نعتبره بيتنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن