جميع المباريات

إعلان

التعادل يحسم مواجهة ألمانيا وفرنسا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

فرنسا وألمانيا

منتخب فرنسا

تعادل المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي 0-0 في المباراة الأولى من الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية التي أقيمت اليوم الخميس على استاد أليانز أرينا.

وتضم المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية إلى جانب منتخبي فرنسا وألمانيا المنتخب الهولندي.

مر نصف الشوط الأول، بدون شكل هجومي قوي من ألمانيا وفرنسا، في حين كانت السيطرة على الكرة أكبر في صالح الضيوف، عجز بطل كأس العالم السابق عن تبادل التمرير بوتيرة متواصلة واكتفى بمحاولات غير جادة للاعتماد على الهجمات المرتدة.

وتبادل الفريقان التمريرات الخاطئة في وسط الملعب، دون ان يستغل أي منهما تلك الأخطاء، وتمثلت الخطورة في تصويبة ضعيفة من فيرنر على مرمى أريولا، ورأسية كانت الأكثر خطورة من جانب جيرو أبعدها نوير بأطراف الأصابع.

وحاول مبابى في الدقيقة 43 استخدام حل الضربات الثابتة، وصوب كرة قوية أعلى الحائط البشري تجاه مرمى نوير الذي كان لعب بالمرصاد وأمسكها بدون عناء.

وكان جيرو أن يختم الشوط الأول بهدف رائع بالكعب بعدما هجمة مركبة لصالح المنتخب الفرنسي، غير أن اللمحة المهارية التي حاول مهاجم الفريق تنفيذها لم تخرج بالدقة المطلوبة.

لم يختلف النصف ساعة الأول من الشوط الثاني عن نصف المباراة الأول، وظهرت اللمحات الهجومية على فترات متباعدة من جانب الفريقين.

واستطاع أصحاب الأرض في بداية الرابع ساعة الأخير من المباراة تهديد مرمى فرنسا، من خلال عدة كرات سواء تصويبات وكرات رأسية لكن أريولا كان دائما في الموعد وأبعد الخطورة عن مرماه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن