جميع المباريات

إعلان

راموس عن زيارته لانجلترا بعد إصابة صلاح: ضميري مرتاح

راموس وصلاح

راموس ومحمد صلاح

صرح سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسباني، بأنه لا بشعر بالخوف من مواجهة الجمهور الانجليزي خلال المباراة التي تجمعه بمنتخب انجلترا، وذلك بعد ما أثير بشأن تعمده إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثار جمهور ليفربول الانجليزي على سيرجيو راموس واتهمه بتعمد إصابة محمد صلاح، ليخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد.

وقال راموس ردًا على سؤال حول موقفه من الجمهور الذي سيحضر في استاد ويمبلي غدًا السبت: "لا أشعر بالقلق، لم أحاول على الإطلاق إصابة أي لاعب داخل الميدان، هذا الأمر لا يجعلني أفقد النوم، أنا أنام بشكل جيد سواء كنت ألعب في بلدي أو بالخارج."

وتابع: "لا أشعر بالقلق من معاملة الجماهير الانجليزية، الميزة العروفة عن جماهير الدوري الانجليزي أنهم بستقبلون اللاعبين الكبار بالترحيب المستحق، ولا أشعر بالقلق بشأن القلة القليلة."

واختتم قائلا: "لقد أتيت إلى هنا من أجل الفوز بالمباراة مع إسبانيا وكل شخص يدافع عن فريقه من قلبه."

ويلعب منتخب اسبانيا أمام انجلترا ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية غدا السبت على استاد ويمبلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن