جميع المباريات

إعلان

لوف بصدد معادلة رقم قياسي مع منتخب ألمانيا

لوف

لوف

بات يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، على بعد خطوة واحدة من معادلة رقم قياسي يتمثل في قيادة المنتخب الألماني للمباراة رقم 167 ، وهو ما سيتحقق عبر المباراة الودية المقررة غدا الأحد أمام منتخب بيرو.

وبذلك يعادل لوف ، الذي يتولى المنصب منذ عام 2006 بعد أن عمل مساعدا ليورجن كلينسمان المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا لمدة عامين ، رقم سيب هيربرجر الذي قاد المنتخب الألماني في 167 مباراة.

وحقق هيربرجر الرقم القياسي خلال فترتين قضاهما في منصب المدير الفني للمنتخب ، بين عامي 1936 و1942 وبين عامي 1950 و1964 ، وقد قاد الفريق للتتويج بلقب كأس العالم 1954 .

كذلك قاد لوف المنتخب الألماني (المانشافت) لتتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، ويعد أول مدرب للمنتخب الألماني يقود الفريق لأكثر من 100 انتصار ، حيث حقق الفريق تحت قيادته حتى الآن 108 انتصارات و30 تعادلا مقابل 27 هزيمة.

وقرر يواخيم لوف الاستمرار في تدريب المنتخب ، بعقده الذي يستمر حتى عام 2022 ، رغم صدمة الخروج من دور المجموعات بالمونديال حيث أنها المرة الأولى التي تخرج فيها ألمانيا من الدور الأول للمونديال منذ 80 عاما.

وكان المنتخب الألماني قد تعادل مع نظيره الفرنسي بطل العالم ، سلبيا ، أمس الأول الخميس في بداية مشواره بالنسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا ، وقد أشار لوف إلى أنه يعتزم منح فرصة المشاركة للوجوه الجديدة بالمنتخب ، في المباراة الودية أمام بيرو.

وشهدت قائمة المنتخب انضمام تيلو كيرير وكاي هافيرتز ونيكو شولز للمرة الأولى.

وقال لوف ،خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الجمعة "على الأرجح سأمنح الفرصة لواحد أو اثنين من الوجوه الشابة للمشاركة في التشكيل الأساسي."

وقال ماتس هاميلز مدافع المنتخب "الشيء الأكثر أهمية هو أن نستعرض الثبات" ، مثلما كان الحال في مواجهة فرنسا ، لكنه أكد في الوقت نفسه أن المواجهة أمام بيرو ، وهي الثانية بين الفريقين ، ستكون مختلفة.

وقال هاميلز "نتمنى أن نفرض سيطرتنا بشكل أكبر ونصنع المزيد من الفرص ونسجل."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن