جميع المباريات

إعلان

كين: راموس لم يفعل شيئًا غير معتاد مع صلاح

راموس

راموس بعد إصابة محمد صلاح

تحدث الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول الذي تعرض فيها الدولي المصري محمد صلاح لإصابة قوية بالكتف حرمته من استكمال المواجهة التي انتهت بتتويج الفريق الملكي بطلا للمسابقة بعد الفوز بنتيجة (3-1) بشهر مايو الماضي.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا وإسبانيا المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلي" في تمام الساعة 8:45، والتي ستجمع بين هاري كين وسيرجيو راموس وجها لوجه ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بالنسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع "givemesport": "لم أتحدث إلى جوردان هندرسون (لاعب ليفربول) عن نهائي دوري الأبطال، لا أعتقد أنه يريد الحديث عن ذلك كثيرًا، وأنا أيضًا".

وتحدث مهاجم توتنهام عن راموس قائلا: "إنه لاعب تنافسي بشكل كبير ومدافع عظيم جدا بالكرة وبدونها، لعبت ضده العام الماضي أمام ريال مدريد".

وأضاف عن لقطته الشهيرة مع صلاح: "هو مدافع قوي ويجيد الالتحامات، لا أعتقد أنه قام بشيء خارج عن المألوف في هذه اللقطة".

وأتم صاحب الـ25 عامًا تصريحاته قائلا: "الحكام يتواجدون في المباريات للفصل في مثل هذه الأمور التي يقوم فيها راموس ببعض التدخلات القوية".

يُذكر أن راموس أكد عدم تخوفه من معاملة الجمهور الإنجليزي في إستاد ويمبلي، مؤكدًا أنه لم يحاول على الإطلاق إصابة أي لاعب في الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن