جميع المباريات

إعلان

إنريكي: ميسي الأحق بجائزة الأفضل في العالم

ميسي

ليونيل ميسي

قال لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن الكرواتيين لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش يستحقان جوائز لتميزهما في العام الحالي، إلا أنه شدد على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة يتمتع بأفضلية عن جميع لاعبي العالم.

ويلتقي المنتخبان الإسباني والكرواتي غدًا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، ونجح المنتخب الإسباني في الفوز على مضيفه الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغد: "إذا تحدثت عن نجوم كرواتيا، سأفضل مودريتش وراكيتيتش، كلاهما يستحقان جوائز فردية، لكن جائزة الأفضل في العالم كانت يجب أن تذهب لميسي، هو يسبق الجميع".

وحول المواجهة قال إنريكي: "شاهدت آداء كرواتيا الرائع في كأس العالم، لديهم لاعبين مميزين للغاية، نقطة قوتهم الأبرز أنهم يهاجمون ويدافعون بشكل جماعي، لكننا سنحاول السيطرة على مفاتيح لعبهم".

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه الافتتاحي على إنجلترا، بينما يخوض المنتخب الكرواتي مواجهته الأولى، ويتأهل متصدر المجموعة للمنافسة على لقب دوري الأمم الأوروبية في شهر يونيو من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن