جميع المباريات

إعلان

البرتغال تهزم بولندا وصربيا تسقط الجبل الأسود بثنائية في دوري أمم أوروبا 

اندريا سيلفا

البرتغال تفوز على بولندا

حقق المنتخب البرتغالي انتصارا ثمينا خارج أرضه حيث تغلب على مضيفه البولندي 3 / 2 اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب المنتخب الصربي على مضيفه الجبل الأسود 2 / صفر في المجموعة الرابعة بالمستوى الثالث، كما فازت كوسوفو على مالطة 3 / 1، ورومانيا على ليتوانيا 2 / 1 ، واذربيجان على جزر فاروه 3 / صفر ،وإسرائيل على اسكتلندا 2 / 1 .

وعلى ملعب استاد "سلاسكي" الدولي، افتتح المنتخب البولندي التسجيل في مواجهة ضيفه البرتغالي، بهدف أحرزه كريستوف بياتيك في الدقيقة 18 .

ورد المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف سجلها أندريه سيلفا والبولندي كميل جليك ، بالخطأ في مرمى منتخب بلاده ، وبرناردو سيلفا، وذلك في الدقائق 31 و43 و52 قبل أن يختتم جاكوب بواشتشيكوفسكي التسجيل بالهدف الثاني لبولندا في الدقيقة 77 .

وحسم المنتخب الصربي مباراته أمام مضيفه منتخب الجبل الأسود بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر متروفيتش في الدقيقتين 19 و81 من المباراة التي أقيمت على ملعب "بودجوريكا سيتي" ، وجاء الهدف الأول من ضربة جزاء.

وتغلب المنتخب الإسرائيلي على نظيره الاسكتلندي 2 / 1 في مباراتهما بالمجموعة الأولى ضمن منافسات المستوى الثالث.

تقدم المنتخب الاسكتلندي بهدف أحرزه تشارلي مولجرو من ضربة جزاء في الدقيقة 25 ثم حسم المنتخب الإسرائيلي المواجهة لصالحه بهدفين أحرزهما دور بيريتز والاسكتلندي كيران تيرني ، بالخطأ في مرمى منتخب بلاده ، في الدقيقتين 52 و75 .

وعانى المنتخب الاسكتلندي من النقص العددي في صفوفه لنحو نصف ساعة من الشوط الثاني، إثر طرد كون سوتار من صفوف الفريق في الدقيقة 61 لحصوله على الإنذار الثاني.

أما منتخب اذربيجان، فقد حسم مباراته أمام مضيفه منتخب جزر فاروه في المجموعة الثالثة بمنافسات المستوى الرابع، بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ريشارد ألميدا (الأول والثالث) وديميتري نازاروف في الدقائق 28 و67 و86 ، وقد جاء الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وفي المباراة التي جمعت بين منتخبي كوسوفو ومالطة في المجموعة الثالثة بالمستوى الرابع، سجل الأهداف الثلاثة لكوسوفو بنيامين كولولي (الأول والثالث) وفيدات موريكي، وذلك في الدقائق 30 و68 و81 بينما كان الهداف الوحيد لمالطة من نصيب أندريه أجيوس وسجله في الدقيقة 51 .

وأنهى منتخب مالطة المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد مايكل ميفسد من صفوف الفريق في الدقيقة 70 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن