جميع المباريات

إعلان

دوري الأمم الأوروبية.. "بصمة ليفربول" تقود هولندا لاكتساح ألمانيا

فيرجل فان دايك

فيرجل فان دايك

تواصلت معاناة المنتخب الألماني عقب خروجه من الدور الأول بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما خسر أمام نظيره الهولندي بهدفين نظيفين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى بالمستوى الأول.

تقدم فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء، وعزز ميمفيس ديباي جناح فريق ليون الفرنسي في الدقيقة السادسة والثمانين، قبل أن يختتم جورجينيو فينالدوم  زميل فان دايك في ليفربول الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان المنتخب الألماني قد افتتح مشواره في منافسات المجموعة بالتعادل وسط جماهيره بدون أهداف مع نظيره الفرنسي الشهر الماضي، لتتقلص حظوظه مبكرًا في المنافسة على اللقب، ويصبح مهددًا بالسقوط للمستوى الثاني.

ويقضي نظام البطولة بهبوط متذيلي المجموعات في المستويات المختلفة إلى المستويات الأدنى، بينما ينافس متصدرو مجموعات المستوى الأول على اللقب، حيث يجمعهم الدور نصف النهائي في شهر يونيو من عام 2019.

بتلك النتيجة حافظ المنتخب الفرنسي على صدارة المجموعة الأولى بعد نهاية الدور الأول من مباريات المجموعة، برصيد أربع نقاط، بينما تقدم المنتخب الهولندي للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل المنتخب الألماني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن