جميع المباريات

إعلان

بعد الهزيمة أمام فرنسا.. 4 سيناريوهات تهبط بألمانيا للتصنيف الثاني بدوري أمم أوروبا

منتخب ألمانيا

صورة أرشيفية

رغم الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي في باريس، والتي وضعت الفريق على حافة الهبوط من القسم الأول إلى الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا ، كانت المباراة بمثابة نقطة تحول في مسيرة المنتخب الألماني.

وخسر المنتخب الألماني (مانشافت) أمام مضيفه الفرنسي 1 / 2 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أمم أوروبا.

ومني المانشافت بالهزيمة السادسة له في 2018 وهو سجل سيئ للغاية بالنسبة للفريق الذي كان مرشحا بقوة للدفاع عن لقبه العالمي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسقط المانشافت مبكرا في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي وخرج من الدور الأول للبطولة ثم واصل ترنحه خلال مشاركته في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا.

ورغم هذا، شهدت مباراة الأمس مؤشرات طال انتظارها تتعلق بإجراء يواخيم لوف المدير الفني للفريق بعض التغييرات من أجل إعادة الحياة للفريق.

وأصبح المانشافت على وشك الهبوط للقسم الثاني بالبطولة ولكن مباراة الأمس يمكن أن تصبح نقطة تحول في مسيرة الفريق ومحاولات استعادة بريقه.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في عنوانها اليوم الأربعاء : "أفضل هزيمة في العام" فيما وصفت صحيفة "فرانكفورتر ألجمينه تسايتونج" الهزيمة أمام منتخب فرنسا بأنها "خطوة للأمام".

وتردد لوف في إجراء تغيير شامل بالفريق بعد كارثة الخروج المبكر من المونديال الروسي.

ولم تكن لدى لوف الشجاعة الكافية لإجراء هذه التغييرات بعد التعادل السلبي أمام نظيره الفرنسي ذهابا والهزيمة الثقيلة صفر / 3 أمام المنتخب الهولندي في دوري أمم أوروبا.

أصبح المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) مهددا بالهبوط من القسم الأول إلى الثاني في بطولة دوري أمم أوروبا.

والسيناريوهات التالية توضح موقف المانشافت في صراع البقاء أو الهبوط بدوري أمم أوروبا :

يهبط المانشافت من القسم الأول إذا :

- تغلب المنتخب الهولندي على نظيره الفرنسي في 16 نوفمبر المقبل.

- تعادل المنتخب الهولندي مع نظيره الفرنسي في 16 نوفمبر المقبل وخسر المنتخب الهولندي بفارق أقل من أربعة أهداف أمام نظيره الألماني في 19 من الشهر نفسه.

- تجنب المنتخب الهولندي الهزيمة أمام نظيره الألماني في 19 نوفمبر المقبل.

- تعادل المنتخب الهولندي سلبيا مع نظيره الفرنسي وخسر صفر / 3 أمام المانشافت في ألمانيا، وسيحسم الهبوط في هذه الحالة بناء على سجلات الفريقين في قوائم البطاقات الصفراء والحمراء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

خطأ لصالح النصر والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب الفيحاء عبد الحميد صابيري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن