جميع المباريات

إعلان

ساوثجيت يحذر لاعبي المنتخب الإنجليزي قبل المباراة الحاسمة أمام كرواتيا

ساوثجيت

جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا

رأى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنه من المناسب توجيه تحذير للاعبيه في ليلة احتفالية للفريق.

ولم يكن ساوثجيت راضيا عقب الفوز 3 / صفر على المنتخب الأمريكي وديا على ملعب ويمبلي أمس الخميس.

ولكن بما أن المباراة شهدت الظهور الدولي الأخير لواين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، قرر المدرب إنه من الأفضل تجنب هذا الأمر بعد أداء أقل من الكمال.

هذا لم يجعله يتوقف عن توجيه إنذار للاعبيه، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة حاسمة مع المنتخب الكرواتي يوم بعد غد الأحد.

وقال :"في النهاية لم نلعب بانضباط، كان يتم قطع الكرات أثناء بناء الهجمة ودفاعنا كان مفتوحا، إذا كررنا نفس الأخطاء بعد غد الأحد، سنخسر".

وأضاف :"لم نناقش ذلك من قبل لأن روني ألقى خطابا لطيفا بنهاية المباراة، وأنا لم أرغب في إفساد إثارته، ولكنني سأوضح هذه النقطة خلال اليومين المقبلين".

وقام ساوثجيت بإجراء تبديلات كثيرة في التشكيلة الأساسية، حيث شارك المهاجم كالوم ويلسون والمدافع لويس دونك للمرة الأولى مع المنتخب الإنجليزي، كما لعب جادون سانشو /18 عاما/ منذ بداية اللقاء للمرة الأولى.

كل شيء كان يسير بشكل جيد في الشوط الأول بعدما سجل جيسي لينجارد وترينت ألكسندر أرنولد هدفين، جعلا المنتخب الإنجليزي يتقدم 2 /صفر.

ولكن الأمور أصبحت باهتة في الشوط الثاني، على الرغم من قيام ويلسون بتسجيل أول أهدافه الدولية.

كانت الأضواء مسلطة في الشوط الثاني على تقديم واين روني في الدقيقة 58.

واعتزل روني اللعب الدولي العام الماضي، ولكنه عاد مرة أخرى في مباراة الوداع.

كانت هذه هي المباراة الدولية رقم 120 في مسيرة روني ليصبح ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات التي أقيمت مع المنتخب الإنجليزي، خلف الحارس بيتر شيلتون الذي شارك في 125 مباراة دولية.

واحتفظ روني /33 عاما/ بتألقه وكاد أن يسجل هدفه الـ54 لولا تصد رائع من براد جوزان في الوقت بدل الضائع للقاء.

وقال روني :"الليلة كانت رائعة، طريقة عظيمة لإنهاء مسيرتي الدولية. لسوء الحظ لم أتمكن من التسجيل، ولكنني سأتذكر هذا لوقت طويل. كانت الأيام القليلة الماضية رائعة، أن ترى الفريق يعمل ويتطور".

فوز المنتخب الكرواتي على نظيره الإسباني 3 / 2 أمس الخميس جعل مصير المنتخبات الثلاثة في المجموعة متقارب قبل مباراة الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة التي تقام يوم الأحد المقبل بين إنجلترا وكرواتيا.

الفائز في هذه المباراة سيصعد للدور قبل النهائي الذي يقام العام المقبل، بينما سيهبط الخاسر للمستوى الثاني من البطولة.

والتعادل سيصعد بإسبانيا للدور قبل النهائي، وستحدد النتيجة النهائية من سيهبط من المنتخبين الإنجليزي والكرواتي.

وستكون هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع بين الفريقين منذ تموز/يوليو الماضي، حيث فاز المنتخب الكرواتي في الدور قبل النهائي بكأس العالم، وتعادلا سلبيا الشهر الماضي في دوري أمم أوروبا.

وأقيمت المباراة بمدينة رييكا بدون الجمهور، بسبب عقوبة موقعة على كرواتيا بعد قيام المشجعين برسم الصليب المعقوف على أرضية الملعب خلال تصفيات يورو 2016.

لن تكون هذه القضية موجودة في ويمبلي.

وقال ساوثجيت :" هذا ذكي.إنه يضع نهاية جيدة حقا لهذا العام هنا. أعتقد أن كافة التذاكر بيعت، وهي مباراة ينتظرها الجميع، كما أنها بكل تأكيد من نوعية الاختبارات التي نريدها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن