جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كرواتيا تبعث نفسها من جديد بالثأر من إسبانيا

كرواتيا

كرواتيا تعود للمنافسة

بُعث المنتخب الكرواتي من جديد في بطولة دوري الأمم الأوروبية بالانتصار الانتقامي القاتل على منتخب إسبانيا بنتيجة (3-2) في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة.

المنتخب الكرواتي وصيف بطل كأس العالم 2018 تعرض لخسارة كارثية أمام إسبانيا في الجولة الثانية بنصف دستة أهداف مقابل لا شيء، ليتعرض لإحراج بالغ.

وفي مباراته الثانية ضد المنتخب الإسباني في الجولة الخامسة التي أقيمت في زغرب، نجح وصيف العالم في الانتقام من إسبانيا بسلبها نقاط المباراة كاملة وتحقيق فوز قاتل.

ورغم أن الفوز الذي اقتنصه المنتخب الكرواتي لا يضاهي الاكتساح الذي حققه المنتخب الإسباني في الجولة الثانية، إلا أن المحصلة النهائية هي حصول كل فريق على 3 نقاط من الطرف الأخر.

كرواتيا وضعت نفسها في المنافسة مجدداً برفع رصيدها إلى 4 نقاط بالتساوي مع إنجلترا وبفارق نقطتين فقط عن منتخب إسبانيا صاحب الصدارة، وذلك قبل مباراة واحدة من الختام.

المجموعة التي تضم ثلاث فرق لم يتبق فيها سوى مواجهة وحيدة بين كرواتيا وإنجلترا، وفي حالة فوز أي منهما سيقتنص الصدارة ويتذيل الأخر ليمنحا إسبانيا المركز الثاني.

أما إذا تعادلت إنجلترا مع كرواتيا فستنعم إسبانيا بالصدارة رغم خسارتها أمام الفريقين في أخر مواجهتين لها في دوري الأمم الأوروبية، المسابقة التي ما زلت تتحسس طريق النور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن