جميع المباريات

إعلان

كارثة تحكيمية.. مهاجم السويد يفضح "وعد" الحكم الذي أطاح بتركيا من دوري أمم أوروبا

السويد

الحكم الروماني في نقاش مع بيرج خلال مواجهة تركيا

كشف ماركوس بيرج مهاجم نادي العين الإماراتي ومنتخب السويد، عن الوعد الذي تلقاه من الحكم الروماني إستفان كوفاكس، خلال مواجهة تركيا بدوري أمم أوروبا.

بيرج تحدث في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية، عن تلقيه وعدًا من الحكم الروماني باحتساب ركلة جزاء له خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأوضح بيرج أن الوعد جاء بناء على وجود ركلة جزاء يستحقها خلال الشوط الأول من اللقاء لكن الحكم لم يتخذ قرارًا بشأنها، وهو ما دفعه لمناقشة الروماني في الأمر.

وقال المهاجم السويدي: "في فترة الاستراحة، توجهت إلى الحكم وناقشته عن أحقيتي في الحصول على ركلة جزاء، جلسنا في غرفة تبديل الملابس وشرحت له وجهة نظري".

وأكمل: "الحكم وعدني، وقال لي أنه سيتجه إلى الفيديو من أجل مشاهدة اللقطة، وفي حال تأكده من وجود خطأ في قراره الأول فإنه سيمنحني ركلتي جزاء في الشوط الثاني".

وحصل بيرج بالفعل على ركلة جزاء في الدقيقة 71 من المباراة بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ليسجل أندرياس جرانكفيست عن طريقها هدف انتصار السويد.

وكان المنتخب السويدي قد تفوق على تركيا بهدف نظيف في المباراة الأخيرة بالمجموعة الثانية للمستوى الثاني للدوري الأوروبي.

فوز السويد خلال المباراة أدى بدوره إلى هبوط تركيا إلى المستوى الثالث بصورة رسمية، ودخول السويد في منافسة مع روسيا على التأهل للمستوى الأول، في حال تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم الثلاثاء.

وحسب ما ورد في تقارير إعلامية تركية، فإن الاتحاد التركي لكرة القدم بصدد التقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأوروبي على نتيجة المباراة.

ويسعى اتحاد تركيا إلى استغلال اعتراف المهاجم السويدي من أجل إلغاء نتيجة المباراة، وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا

مباريات اليوم.. عودة الدوري.. ووديات كبرى.. وختام مجموعات أمم أوروبا

خاص.. قصص من أرض المرابطون في ليلة الحصول على تذكرة الكاميرون

بالتفاصيل.. كيف سيُحسم لقب دوري الأمم الأوروبية؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن