جميع المباريات

إعلان

بدرو: أمر بظروف صعبة.. ولا أعلم إذا كانت مباراتي الأخيرة مع برشلونة

بيدرو

بيدرو رودريجيز

أقر بدرو رودريجز، مهاجم برشلونة الإسباني اليوم أنه يمر بموقف "صعب"، وأنه لا يعرف إلى متى سيظل في صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي إثر فوز البلاوجرانا على اشبيلية (5-4)، وحمل هدف البطولة توقيع المهاجم الإسباني.

وقال رودريجز، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "انه وضع صعب للغاية.. أنا مطمئن، وسعيد بما حدث اليوم والهدف الذي أحرزته والفوز باللقب، واذا رحلت فسأفعل مرفوع الرأس لأنني كنت ضمن أحد أفضل الفرق في تاريخ النادي".

وأشار اللاعب إلى أنه "دائما" ما بذل قصارى جهده من أجل الفريق، وأنه سيواصل على هذا النهج إذا استمر في صفوفه.

وأوضح "لا أعرف إذا كانت هذه مباراتي الأخيرة مع البرسا، في الوقت الحالي لنستمتع باللقب".

وأهدى بدرو الهدف الذي سجله قبل دقائق من نهاية الشوط الثاني من الوقت الاضافي، وحسم اللقب لصالح البرسا، لزميله النجم البرازيلي نيمار الذي غاب عن المباراة إثر تعرضه لالتهاب في الغدة النكفية.

وعن المباراة، قال إن لاعبي الفريق كانوا يتوقعون "مباراة صعبة" أمام اشبيلية، وعلى الرغم من أنه "دائما" ما يشعر بالرغبة في اللعب، وعدم الدفع به في التشكيلة الأساسية، فإنه سعيد في نهاية المطاف باللقب، والمباراة، التي حاول من خلالها استغلال الدقائق القليلة التي أتيحت له.

وفي النهاية أقر بأن الجماهير والنادي "رائعين"، لذا فسيظل "دائما" من مشجعي النادي الكتالوني بغض النظر عما سيحدث خلال الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن