جميع المباريات

إعلان

زيدان: لا أفكر في بوجبا.. ولست قلقا على الريال من الغيابات

زيدان

زيدان

رفض المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان التعليق على صفقة انتقال مواطنه بول بوجبا الوشيكة لمانشستر يونايتد الإنجليزي، متمنيا له "الأفضل".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل كأس السوبر الأوروبي أمام اشبيلية غدا الثلاثاء "لا أفكر في أي شيء بخصوص بوجبا. سيصبح من لاعبي مانشستر وهكذا تنتهي الأمور. اتمنى له الأفضل".

وردا على سؤال بخصوص سعر اللاعب الذي يقال أنه سيقترب من 120 مليون يورو "دفعوا الثمن المطلوب وانتهت الأمور. هذا هو ما لدي لأقوله".

وتابع المدرب "فريقنا يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين في منطقة الوسط. لا أقول أنني سأطلب لاعبا في هذه المنطقة لأنني لا أعرف ما الذي يجب أن أفعله لكي يلعب الجميع. هذه اشكالية أي مدرب".

وقال المدرب "ريال مدريد ليس هو المرشح الأوفر حظا. إنها مباراة يرغب الفريقان في الفوز بها. أهم شيء هو أن نكون على أتم استعداد وهذه هي حالتنا".

وأشار زيدان إلى أنه ليس قلقا من مسألة الغيابات التي يعاني منها فريقه قبل المباراة وتحدث عن مسألة عدم ضم الويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس لقائمة الفريق حيث أضاف "أفضل أن يبقيا في مدريد من أجل العمل. لست قلقا بل أنا سعيد ببداية المنافسات".

ولم يشر زيدان إلى إذا ما كان الفرنسي كريم بنزيمة سيبدأ المباراة من بدايتها أم لا حيث قال "إنه في حالة جيدة ولكنه لم يلعب أخر مباراتين ولن نخاطر. لقد تدرب كثيرا. سنرى ما سيحدث".

وأشاد المدرب من ناحية اخرى بلاعبه ألبارو موراتا حيث أشاد بالحقبة التي قضاها في يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أنها ساعدته على التطور، معربا من ناحية أخرى عن سعادته بفريقه.

ولم يوضح زيدان موقف اللاعب الصاعد مارتين أوديجارد حيث قال "لقد خاض فترة الاعداد وأنا سعيد ولكن لاحقا سنرى ما الذي سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن