جميع المباريات

إعلان

زيدان: لست أحد عباقرة التدريب.. هذه مجرد حماقات

زيدان

زيدان

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان إنه لا يمكن اعتباره "أحد عباقرة التدريب " لفوزه بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين.

وأشار زيدان إلى أن كل تركيزه منصب على كأس السوبر الأوروبي غدا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وأن الفريق وصل إليه في حالة جيدة رغما عن نتائج فترة الإعداد السيئة.

وقال المدرب "الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله في ريال مدريد هو تقديم 100% مما لديك في الملعب. نعرف جميعا هذا الالتزام. أعتقد أن مورينيو قام بعمل جيد في ريال مدريد وأنا أيضا أقوم بعمل جيد".

وتابع زيدان "ما أرغب فيه هو القيام بالأمور بأفضل صورة ممكنة. الفوز بدوري الأبطال مرتين لا يعني شيئا، هو رائع لكن لا يمكن وصفي بأحد عباقرة التدريب، هذه حماقات".

وأكمل المدير الفني "أقدم كل ما لدي فيما أحبه، وكل مدرب يفعل هذا الأمر بطريقته".

واعتبر زيدان أن ريال مدريد هو الفريق الذي يرغب الكل في الفوز عليه مشيرا إلى أن مستوى المتطلبات ارتفع بعد الفوز بدوري الأبطال والدوري في الموسم الماضي.

وصرح المدرب "أعلم هذا الأمر جيدا. ألعب وأدرب في ريال مدريد منذ 16 عاما. كنت في فرق أخرى أيضا واللعب ضد ريال مدريد كان هو أفضل شيء في الكون. هو الفريق الذي ترغب في الفوز عليه لأنه أفضل فريق في العالم".

وأكمل زيدان "نعلم أن المنافسين يزدادون صعوبة عاما تلو الأخر، وهذا سيكون حال كل المواسم. نحب هذه المسألة. لاعبونا لديهم شخصيتهم ونهمهم الذي لا ينضب من أجل تحقيق الفوز وهذا شيء مهم لمواجهة كل هذه الأمور".

وألمح المدرب إلى أنه قد يبدأ مواجهة مانشستر يونايتد بخط هجومي من ثلاثة لاعبين حيث قال "سنلعب بعدة خطط في الموسم الجديد، لكن لن أغير الجوهر. نحن محظوظون بوجود عدة لاعبين مهمين يمكنهم اللعب في أكثر من مركز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن