شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: هذا الفريق لديه شخصية ونهم لمواصلة الانتصارات وحصد الألقاب

زيدان

زيدان

أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على "شخصية ونهم" لاعبيه والرغبة في مواصلة حصد الألقاب، بعد الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي.

وقال زيدان "هذا نتيجة للعمل. نمتلك مواهب كبيرة لكن مع العمل يمكن تحقيق الكثير من الأشياء. هؤلاء اللاعبين لديهم نهم شديد، وشخصية كبيرة ويرغبون في المزيد دائما. كانت مباراة متكاملة تقريبا، بشوط أول رائع وعانينا في الشوط الثاني كالمعتاد في أي نهائي. لو كان جاريث حول فرصته لهدف ثالث لقتل اللقاء".

وحلل المدرب الفرنسي المباراة كالتالي "في مواجهة منافس مثل مانشستر يونايتد يجب السيطرة على اللعبة الثانية وأن نكون جيدين في الأمام. تحكمنا في وسط الملعب بشكل جيد ومارسنا الضغط العالي لنحرمهم من اللعب. وبامتلاكنا الكرة صنعنا الفارق بهدوء. ظهر الفريق كله بشكل رائع".

كما أكد مدرب الريال أن لا أحدا في فريقه "يمل من الفوز"، معربا عن رغبته في مواصلة تحسين الفريق. وأضاف "لا أعلم ما إذا كان من الممكن اللعب بشكل أفضل لكننا سنحاول، رغم معرفتنا بأن الأمر سيكون أصعب يوما بعد يوم أمام منافسين جيدين جدا. سنواجه أحدهم الأحد المقبل. لم يكن لليوم علاقة بالمباريات الأخيرة، حيث كانت الأمور على ما يرام منذ الدقيقة الأولى".

واختتم "نرغب في استمرار مسيرتنا الجيدة ومحاولة تقديم كل شيء كما هو الحال دائما، والفوز باللقاءات، لكن هناك فرقا كثيرة بوسعها التغلب عليك. ينبغي فعل الشيء ذاته كل ثلاث مرات، سيكون الأمر صعبا، لكن الجيد في الأمر هو أننا ما زلنا نريد مواصلة هذا الأداء الطيب".

وتغلب الريال على منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1 الليلة، وهذه المرة الرابعة التي يتوج فيها الريال بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث كانت المرات الثلاثة السابقة في أعوام 2002 و2014 و2016.

-2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa