شاهد كل المباريات

إعلان

أتلتيكو يصطاد الريال بدون رونالدو وينتزع السوبر الأوروبي برباعية

أتلتيكو مدريد ، اتلتيكو مدريد، جريزمان

أتلتيكو سوبر أوروبا

استغل فريق أتلتيكو مدريد خوض منافسه ريال مدريد مباراته الرسمية الأولى بدون نجمه في السنوات الماضية كريستيانو رونالدو، واصطاده في إستونيا في بطولة السوبر الأوروبي ليهزمه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أتلتيكو مدريد تقدم في الدقيقة الأولى بهدف دييجو كوستا، ثم تعادل الريال بهدف كريم بنزيمة في الدقيقة 27، قبل أن يضيف راموس الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

ونجح أتلتيكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق كوستا، وفي الوقت الإضافي سجل ساؤول نيجويز هدفاً رائعاً تقدم به لأتلتيكو، ثم اختتم الحفل المدريدي الصاخب اللاعب كوكي بالهدف الرابع لفريقه.

ملخص المباراة

سجل دييجو كوستا الهدف الأول في الدقيقة الأولى بعد كرة خلف الدفاع استقبلها بالرأس وتوغل إلى منطقة الجزاء ليطلق قذيفة بيمناه مرت إلى الشباك معلنة عن تقدم أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد حاول أن يرد بهدف التعادل بأكثر من كرة عرضية لكن دفاع أتلتيكو كان دائماً بالمرصاد ليبعد كل القرات المدريدية البيضاء عن شباكه.

جاريل بيل انطلق في الدقيقة 26 على الجبهة اليمنى وأرسل عرضية بيمناه حولها الفرنسي كريم بنزيمة برأسية مرت إلى شباك الحارس أوبلاك ليعلن عن تعادل الفريق الملكي.

أسينسيو توغل من اليسار ليقتحم منطقة جزاء أتلتيكو في الدقيقة 29 ويسدد كرة رائعة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس أوبلاك بقليل ليضيع هدف التقدم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 62 بعد أن لمست الكرة يد خوانفران ليتصدى سيرجيو راموس للتنفيذ ويضع الكرة على يسار الحارس أوبلاك ليتقدم لريال مدريد.

كوريا وصلته كرة في منطقة الجزاء من خوانفران ليمرر عرضية أرضية إلى دييجو كوستا في مواجهة الشباك الخالية من حارسها في الدقيقة 79 ليسجل المهاجم الإسباني هدف التعادل.

وفي الوقت الإضافي الأول سجل اللاعب ساؤول هدفاً رائعاً بعد عرضية من اللاعب بارتي قابلها بتسديدة صاروخية  بيسراه مرت إلى شباك ريال مدريد في الدقيقة 98 ليعلن تقدم فريقه.

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 104 بعد عرضية رائعة في منطقة الجزاء من اللاعب فيتولو ليحولها كوكي بتسديدة مباشرة إلى شباك نافاس معلناً عن الهدف الرابع.

وفي الدقائق الأخيرة نجح أتلتيكو في الحفاظ على تقدمه بثنائية وأهدر فرصة الخامس لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين للريال ليتوج فريق دييجو سيميوني بطلاً لسوبر أوروبا.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات