شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. المصري ادم منصور يدخل قائمة اوكسير في دوري أبطال أوروبا

ادم منصور

ادم منصور

كتب- كريم سعيد:

علي الرغم من حداثة سنه، دخل الحارس المصري الشاب ادم منصور قائمة فريقه الفرنسي اوكسير في دوري أبطال أوروبا بعدما وقع اختيار المدير الفني للفريق جان فيرنانديز عليه.

وجاء منصور - 18 عام- ضمن 11 لاعب من فريق الشباب من النادي تم اختيارهم لوضعهم في القائمة (B) لاوكسير في البطولة بجانب القائمة الأساسية والتي ضمت 23 لاعبا من الفريق الأول.

وقالت مجلة "ليكيب" الفرنسية الواسعة الانتشار أن بإمكان منصور الحصول علي بعض الدقائق في مباريات اوكسير في دوري الأبطال إذا ما سمح الأمر لذلك.

وعاد اوكسير لمنافسات دوري الأبطال بعد غياب طويل وبالتحديد منذ خار مشاركة له في نسخة موسم 2002-2003.

ووقع الفريق في نسخة العام الحالي في المجموعة السابعة بجانب كل من ايه سي ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني واياكس أمستردام الهولندي، وسيبدأ مشواره في البطولة بلقاء ميلان يوم الأربعاء 15 سبتمبر بمدينة ميلانو الايطالية.

من جانبه، أعرب سمير السيد وكيل أعمال الحارس عن سعادته البالغة بدخول منصور قائمة اوكسير الأوروبية وقال في تصريحات خاصة لـYallakora.com من العاصمة الفرنسية باريس " انا فخور بدخول ادم قائمة اوكسير في دوري الأبطال فهو لم يكمل عامه الـ19 بعد."

وأضاف " اختيار المدير الفني وضعه في قائمة الفريق الأوروبية دليلا واضحا علي الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها ادم الذي بإمكانه ان يكتسب العديد من الخبرات وهو في مثل هذه السن المبكرة."

وواصل " الحارس يستحق هذه الفرصة بكل جدارة خاصة في ظل التدريبات الشاقة التي يخوضها سواء مع الفريق او مع والده الذي يحرص علي اصطحابه للجري اسبوعيا لمسافات تقترب من الـ20 كيلو متر."

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa