جميع المباريات

إعلان

كومان: ميسي كان سببا في رحيل إبراهيموفيتش عن البرسا

ابراموفيتش ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش

مدريد - وكالة الأنباء الأسبانية:

وجه المدرب الهولندي المخضرم رونالد كومان إشادة كبيرة بمستوى الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي الذي سبق أن خضع تحت إمرته في بداية مشواره الاحترافي بفريق أياكس أمستردام.

وتذكر كومان تجربته الشخصية مع إبرا في مقابلة أجراها مع صحيفة (ماركا) الإسبانية، فأوضح أنه تسلم مهمة تدريب أياكس بعد خمسة أشهر من انضمام اللاعب البوسني الأصل الى صفوفه، وقد عمل جاهدا على الموازنة بين موهبته الكروية وبين صفاته الاخلاقية.

واعترف كومان بأن زلاتان يملك شخصية قيادية ومتمردة من الصعب ترويضها، وأنه دخل في مشاحنات معه مثلما فعل المدرب الكتالوني بيب جوارديولا بسبب خلافات حول طريقة اللعب ومهام مركز اللاعب.

وأشار نجم برشلونة السابق الى أن إبراهيموفيتش لا يتأقلم مع طريقة 4-3-3 ، التي كان يطبقها جوارديولا، ويفضل طريقة 4-4-2 حيث يشعر براحة في مركز رأس الحربة ويريد دائما اللعب بحرية والتعاون مع لاعبي الوسط.

وأضاف أن إبراهيموفيتش كان يشعر بالضيق من تقييد حركته في هجوم البرسا، وفي المقابل كان زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي يتمتع بحرية تامة في التنقل بين المراكز.

ورغم ذلك أشاد كومان بتطور شخصية اللاعب الملقب بـ"إبرا كادبرا" للأفضل حتى بلغ مرحلة النضج وأصبح يمر بأفضل فتراته الكروية بقميص ميلان في الموسم الحالي، دون أن يتجاهل تألقه مع فرق يوفنتوس وإنتر ميلانو وحتى برشلونة، حيث توج ببطولة الدوري المحلي مع كل فريق لعب في صفوفه وكان أحد أبرز هدافيه.

وشدد الأسطورة الهولندي على أن إبراهيموفيتش ينقصه لقب دوري أبطال أوروبا ليكلل مسيرته الحافلة مع أندية القارة العجوز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن