شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يقود ذئاب روما للبحث عن المستحيل في مدريد

صلاح، شعراوي

صلاح والشعراوي.. فراعنة روما


مهمة في غاية الصعوبة تنتظر فريق روما الإيطالي في ملعب سنتياجو برنابيو في مدريد عندما يحين موعد المواجهة المنتظرة ضد فريق ريال مدريد الأسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مهمة صعبة

نتيجة مباراة الذهاب المؤلمة مثلما قال لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما جعلت مباراة الإياب صعبة لدرجة تقترب من المستحيل، حيث أصبح فريق الذئاب بحاجة للفوز بثلاثية نظيفة في عقر دار الفريق الملكي.

نتيجة محبطة

في مباراة الذهاب قدم فريق روما أداءً جيداً ولكنه سقط عند أول محاولة من رونالدو في الشوط الثاني ليقبل الهدف الأول وتتحطم أماله في الخروج بنتيجة طيبة قبل أن يتحول الحلم لكابوس بهدف خيسي الثاني.

سباليتي مدرب روما قال أن مباراة الذهاب كانت مؤلمة ومحبطة وغير مستحقة، حيث كان يرى فريقه يستحق التعادل على الأقل في هذه المباراة لكن هذا لم يحدث.

البحث عن المستحيل

أن يحقق فريق روما فوزاً على ريال مدريد (3-0) في ملعب سنتياجو برنابيو فهذا في كرة القدم وفقاً للمعطيات الحالية أمر مستحيل، لكن سباليتي أكد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه طلب من لاعبيه تحقيق المستحيل هناك في مدريد.

الفريق الإيطالي ليس لديه ما يخشاه في هذه المباراة، إنه يدخل اللقاء مهزوماً بفارق هدفين، ولذلك اللعب الهجومي ومحاولة تسجيل هدف سيكون هو الأمر الأقرب للحدوث.

الأمل في صلاح

يعقد سباليتي وجماهير روما وأيضاً لاعبي الفريق أمالهم على محمد صلاح في خط الهجوم مع مواطنه ستيفان شعراوي صاحب الجنسية الإيطالية، فإذا سجل روما في ريال مدريد سيكون عن طريق الثنائي صلاح وشعراوي أو على الأقل بمساهمة أحدهما بأي شكل.

صلاح قدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد في ملعب الأوليمبيكو لكنه اصطدم بالمدافع راموس المتألق دائماً ووجد صعوبة كبيرة في المرور منه لكنه تسبب في إنذار لمدافع الريال بعدما مر منه بسرعته، ويأمل الدولي المصري أن يتفوق بشكل كامل هذه المرة في المباراة الخاصة مع راموس.

تفاصيل المباراة:

الحدث: إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

التوقيت: 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN Sports HD 1

المكان: سنتياجو برنابيو، مدريد
77

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات