شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح بعيون كتالونية: مذهل.. متكامل.. أسرع من رونالدو.. رسالة سلام

محمد صلاح

محمد صلاح لعب أمام برشلونة


امتدح كارلوس بويول مدافع برشلونة السابق، اللاعب المصري محمد صلاح خلال الزيارة التي قام بها لمصر خلال الأيام الماضية من أجل الترويج للسياحة، وهو ما يدفعنا إلى النظر في حديث أبناء المدرسة الكتالونية عن اللاعب.

واستطاع محمد صلاح أن يلفت نظر العديد من النجوم له خلال السنوات الماضية، وعلى الأخص منذ أن انضم لايه اس روما في بداية الموسم الماضي.

وقال بويول عن صلاح :"لاعب مذهل ورائع وشاهدته في العديد من المباريات قبل أن أحكم عليه."

حديث النجوم عن صلاح يمكننا من خلاله أن نتعرف على رأي أبناء أهم مدرسة في تاريخ كرة القدم الحديثة عن الفرعون المصري.

إنريكي يعتبره رجل الهجمة الرتدة

تحدث لويس انريكي عن اللاعب المصري قبل مباراة العودة بين برشلونة وروما في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث غاب اللاعب عن اللقاء.

وقال انريكي :"غياب محمد صلاح مؤثر للغاية بالنسبة لروما، فلاعب بهذه السرعة يعطي قيمة كبيرة لأي فريق يعتمد على الهجمة المرتدة، ووجوده في المباراة الأولى كان سببا كبيرا في نجاح خطة فريقه."

تشافي يراه أسرع من رونالدو

كان لتشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق، والسد القطري الحالي رأي في محمد صلاح أيضا تحدث عنه خلال حواره أجراه في مارس الماضي.

وقال تشافي :"صلاح سريع للغاية وأحيانا سرعته تذهلني، هل هو أسرع من رونالدو؟ من المحتمل أن يكون هذا صحيح، قوته الأساسية هي السرعة التي تمنحه القدرة على المرور من أي لاعب."

كايتا يعتبره نموذج مثالي

تحدث سيدو كاتيا لاعب روما الحالي، وبرشلونة الأسبق أيضا عن محمد صلاح، وشخصيته التي تعتبر نموذج مثالي للشخص القدوة.

وقال كايتا :"هو لاعب جيد، إضافة إلى ذلك هو ملتزم وأرى أنه نموذج للشخص القادر على نشر السلام بين الجميع بفضل سلوكه الرائع."

فابريجاس يراه متكاملا

أدلى سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الحالي وبرشلونة السابق، عن محمد صلاح وقدرته على أداء مباراة جيدة، وذلك قبل مواجهة روما أمام ريال مدريد في دوري الأبطال.

وقال فابريجاس :"صلاح لاعب رائعة، ويمتلك المقومات التي تجعله لاعبا متكاملا، وهي السرعة والمراوغة والتحكم في الكرة والتمركز الجيد."

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر.. اضغط هنا
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات