جميع المباريات

إعلان

كريستيانو عن مواجهة فريقه القديم: لقاء مميز بعد افضل موسم في مسيرتي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صرح مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأن المباراة التي سيخوضها الملكي الأربعاء أمام سبورتنج لشبونة في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، ستكون "مميزة".

جاء ذلك في مقابلة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قبيل بدء الملكي لحملة الدفاع عن لقبه في التشامبيونز ليج أمام سبورتنج، الذي كان كريستيانو قد استهل فيه مسيرته الكروية.

وأوضح النجم الملقب بـ"الدون" أن المباراة "ستكون مميزة.. أنا أود العودة للعب مجددا أمام سبورتنج لأنني أعتقد أن لديه فريق جيد ومدرب جيد. ستكون لحظة مميزة في حياتي".

وستمثل هذه المرة الثالثة التي يلعب فيها كريستيانو أمام سبورتنج، بعد أن واجهه في موسم 2007-2008 خلال لعبه بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحول المجموعة السادسة التي يلعب فيها الريال بدور المجموعات بالتشامبيونز ليج مع سبورتنج وبروسيا دورتموند وليجيا وارسو، ذكر كريستيانو بأن الملكي خسر أمام دورتموند في البطولة نفسها في السابق.

أما عن ليجيا وارسو فقال "لم ألعب مطلقا في وارسو، ولكي أكون صريحا فأنا لا أعرف هذا الفريق جيدا ومن ثم فإنها ستكون خبرة جديدة".

وأقر اللاعب البرتغالي بأن الدفاع عن لقب دوري الأبطال الأوروبي، بعد أن توج ريال مدريد بلقبه الحادي عشر الموسم الماضي، يمثل "تحديا كبيرا".

وجدد "الدون" تأكيده على أن الموسم الماضي كان الأفضل في مسيرته سواء على الصعيد الفردي أو مع فريقه أو منتخب بلاده (الذي توج معه بلقب أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن