شاهد كل المباريات

إعلان

فاران: نافاس لم يخطأ في هدف دورتموند.. ولكنه الحظ السيء

فاران

فاران

يرحل المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب فريق ريال مدريد الإسباني سعيدا عن مدينة دورتموند الألمانية بسبب المستوى الذي ظهر به والهدف الذي سجله في شباك فريق بروسيا، معترفا أنه كان "بحاجة لمباراة مثل هذه".

وقال فاران "اعتقد أن التعادل هو النتيجة العادلة للفريقين. حظوا بالسيطرة ونحن ألحقنا بهم أضرارا كذلك. كان ينقصنا بعض التركيز والمجهود في النهاية، لكنها ليست نتيجة سيئة"، في تصريحات أوردها موقع النادي الملكي.

وتابع "كنت بحاجة لمباراة مثل هذه. أنا بخير وكذلك الفريق. فقدان النقاط في نهاية اللقاء لا يجعلك سعيدا أبدا، لكننا على ما يرام، يجب أن نواصل العمل وسنواصل تقديم أفضل ما لدينا".

وحول الهدف الأول في الريال، أكد "كان حظنا سيئا لأن الكرة اصطدمت بوجهي. هكذا هي كرة القدم وليس خطأ كيلور. لا مشكلة ويتعين علينا الاستمرار في اللعب".

كان ريال مدريد وبروسيا دورتموند قد تعادلا 2-2 في ثاني جولات المجموعة السادسة من دوري الأبطال الأوروبي، ليحتل الفريق الألماني الصدارة بأربع نقاط ووراءه الفريق الإسباني في الوصافة بنفس الرصيد من النقاط مع فارق الأهداف، بينما يأتي سبورتينج لشبونة البرتغالي ثالث بثلاث نقاط وليجيا وارسو البولندي رابعا بدون نقاط.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات