جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بايرن يقسو على أيندهوفن برباعية.. وأتلتيكو يواصل انتصاراته بدوري الأبطال

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كاسحا في معقله بملعب اليانز أرينا على بي اس في إيندهوفن الهولندي (4-1) في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعاد بايرن بهذا الفوز إلى درب الانتصارات الذي حاد عنه في مباراياته الثلاث الاخيرة بواقع تعادلين في الدوري 1-1 امام كولن وآينتراخت فرانكفورت، وخسارة في التشامبيونز ليج امام أتلتيكو 1-0.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدوري الابطال خلف أتلتيكو المتصدر بتسع نقاط، بينما يتذيل إيندهوفن ورستوف الروسي الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

أحرز توماس مولر الهدف الاول لبايرن في الدقيقة 13 من ضربة ركنية لعبها اريين روبن على القائم القريب وسددها المهاجم الالماني نحو المرمى فتصدى لها الحارس جروين زويت وعادت الى المهاجم الألماني مرة أخرى فهز بها الشباك.

وضاعف جوشوا كيميتش الغلة في الدقيقة 21 من عرضية من الظهير الايسر ديفيد الابا أنهاها برأسه داخل المرمى.

وأتيحت لكميتش فرصة إضافة لهدف الثالث في الدقيقة 29 عندما انفرد بالمرمى اثر تمريرة ساحرة من روبين ولكن الحارس زويت تألق في إبعاد تسديدته إلى الخارج.

وبعد سيطرة نسبية للضيوف في الدقائق التالية، قلص ايندهوفن النتيجة في الدقيقة 41 من هجمة مرتدة أنهاها لوسيانو نارسينج بتسديدة صاروخية من على خط المنطقة في الزاوية العليا على يمين الحارس مانويل نوير.

وكاد الفريق الهولندي أن يدرك التعادل في الدقيقة 52 عندما تسلم جاستون بيريرو بين المدافعين داخل المنطقة كرة عرضية من الجهة اليسرى وسددها بيسراه لكن الحارس الالماني تألق في إبعادها.

وفي الدقيقة 59 أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن من متابعة لتسديدة لروبين بيسراه من داخل المنطقة بعد ارتدادها من الحارس.

واختتم روبين الرباعية في الدقيقة 84 عندما ارتقى لكرة طولية من تياجو الكانتارا ليضعها برأسه في الشباك من على الحارس.

من جانبه، حافظ أتلتيكو مدريد على سلسلة انتصاراته في المجموعة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عقب تغلبه 1 / صفر على مضيفه روستوف.

ويدين الفريق الأسباني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه يانيك فيريرا كاراسكو، الذي سجل هدف أتلتيكوالوحيد في الدقيقة 62. 

لمشاهدة اهداف بايرن ميونيخ.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف اتلتيكو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن