شاهد كل المباريات

إعلان

بيل: سببان وراء إخفاق الأندية الإنجليزية بدوري الأبطال

جاريث بيل

جاريث بيل

حدد الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، سببين وراء إخفاق الأندية الإنجليزية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أن تشيلسي كان آخر فريق من إنجلترا يتوج باللقب، موسم (2011-2012).

مانشستر سيتي قد يحجز مكانا له بين الثمانية الكبار بعد تخطيه موناكو الفرنسي (5-3) بذهاب دور الـ16 من المسابقة، في حين يزداد الأمر صعوبة على آرسنال بعد الخسارة من بايرن ميونيخ الألماني (5-1).

وقال بيل، في مقابلة صحفية مع صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية مساء الاثنين، إن سبب إخفاق أندية إنجلترا بـ"تشامبيونز ليج" هو الدوري الإنجليزي نفسه، قائلا: "عليك لعب كل مباراة بنسبة 100% وإلا ستخسر".

وأضاف: "في الدوري الإسباني، يمكنك أن تحسم نتيجة المباراة من الشوط الأول أمام فرق القاع، وتقوم بإراحة بعض اللاعبين بالشوط الثاني، لكن في إنجلترا إذا حاولت الفوز في 45 دقيقة فلن تنجح".

وتابع الفائز بدوري الأبطال مرتين مع الريال: "كذلك تلعب العطلة الشتوية دورًا كبيرًا، في إنجلترا تلعب أربع أو خمس مباريات خلال هذه الفترة، بينما نحن لا نلعب أي مباراة هنا".

وأكمل لاعب توتنهام السابق: "الأندية الإسبانية و الإيطالية و الألمانية تتمتع بميزة الحصول على العطلة الشتوية مقارنةً بالأندية الإنجليزية، وتعود بشكل أفضل من الناحية البدنية".

وأتم: العطلة الشتوية مهمة جدًا بالنسبة لأي لاعب، فأنت ترتاح لقرابة عشرة أيام، أعود فيها إلى ويلز من أجل رؤية عائلتي وأصدقائي، بعيدًا عن التفكير في كرة القدم أو التدريبات، ذلك مفيد جدًا عقليا وجسديا".

جدير بالذكر أن صاحب الـ27 عامًا نجح في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم (2013-2014)، ليساهم في فوز الفريق الملكي بالعاشرة على جاره أتليتكو مدريد بنتيجة (4-1).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات