شاهد كل المباريات

إعلان

بطل "السوبر بول" يرحب ببرشلونة في نادي "أصحاب الانتفاضات"

برشلونة

برشلونة

رحب فريق نيو إنجلاند باتريوتس لكرة القدم الأمريكية، الذي حقق في فبراير الماضي أكبر انتفاضة في تاريخ نهائي دوري كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، بفريق برشلونة الإسباني الذي فعل نفس الشيء الليلة الماضية بفوز "مذهل وملحمي" على باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وتأهل برشلونة لربع نهائي التشامبيونز ليج بعد أن حقق على ملعب كامب نو الأربعاء انتفاضة تاريخية بستة أهداف لهدف واحد على حساب باريس سان جيرمان الذي كان فائزا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

من جانبه، فاز نيو إنجلاند باتريوتس منذ شهر بنتيجة 34-28 على أتلانتا فالكونز في الوقت الإضافي من مباراة السوبر بول، بعد أن كان متأخرا عن الخصم بفارق 25 نقطة، ليتوج في النهاية باللقب.

وفي تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، عقب الفريق الأمريكي على "الريمونتادا" التاريخية التي حققها البرسا أمس وكتب "مرحبا بكم في نادي أصحاب الانتفاضات. تهانينا على هذا الفوز المذهل".

وأرفق الفريق الأمريكي الرسالة بصورة لنجم برشلونة، الأرجنيتني ليونيل ميسي مع لاعب باترويتس روب جرونكوفسكي الذي حضر الأسبوع الماضي تدريبات برشلونة، وصورة أخرى للبرازيلي نيمار وهو يرتدي قميص فريق كرة القدم الأمريكية.

ورد الفريق الكتالوني على رسالة نيو إنجلاند باتريوتس عبر (تويتر) أيضا وقال "من الرائع أن يكون لك أصدقاء يلهمونك".

-1

إعلان

التعليقات

`79

التبديل الثاني للسعودية