شاهد كل المباريات

إعلان

سامباولي: بهذا الأداء إشبيلية سيعاني أمام ليستر في دوري الأبطال

خورخي سامبولي

خورخي سامبولي

قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب سقوطهم في فخ التعادل الإيجابي (1-1) على ملعبهم أمام ليجانيس، إنهم يعرفون إن "بهذا الأداء" "سيعانون كثيرا من أجل المرور" لدور الثمانية بدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل أمام ليستر سيتي الإنجليزي في إنجلترا.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "نعم، نتحمل مسئولية النتيجة. إذا لم نتحسن قبل يوم الثلاثاء المقبل، سيكون الأمر صعبا للغاية".

كما أعرب سامباولي عن قلقه عقب أداء اليوم، في الوقت الذي ألمح فيه لشعوره ببعض الإحباط بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق في خلق اللعب.

وحذر مدرب الفريق الأندلسي من أن المنافسين في دوري الأبطال "يمتلكون إمكانيات فنية أكبر ويقاتلون بشراسة"، وفي حالة ليستر الإنجليزي، فإن مواجهة الثلاثاء المقبل، تجعله يشعر بـ"القلق، لاسيما، أداء" الفريق بعد هذا الهبوط في المستوى.

وأقر "السبب هو أن الفريق افتقد السرعة المطلوبة، وهذا يحول دون خلق فرص تهديفية أمام منافسين يلعبون بطريقة لعب مختلفة. النسق اليوم كان سريعا للغاية ولكن دون القدرة على خلق الفرص، ولهذا، تكون النتيجة مثل ما حدث اليوم أمام فرق منظمة جدا".

وأتم "نتمنى أن تتثنى لنا فرصة تحليل الأمور بشكل دقيق لكي نستعد جيدا لمباراة الثلاثاء المقبل أمام ليستر".

وأهدر إشبيلية بهذا التعادل فرصة تقاسم الوصافة مؤقتا مع ريال مدريد ليظل في المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن الملكي وثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة.

0

إعلان

التعليقات

`76

مشادة بين لاعبي الأرجنتين وكرواتيا بسبب عدم قيام لاعبي الأرجنتين بإخراج الكرة الى خارج الملعب بعد سقوط راكيتيتش على أرض الملعب