شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. موناكو يحسم معركة الـ12 هدف ويطرد السيتي من دوري الأبطال

جوارديولا ، مانشستر سيتي ، السيتي

جوارديولا ، مانشستر سيتي ، السيتي

حسم فريق موناكو معركته ضد مانشستر سيتي في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة (3-1) ليتأهل إلى دور الثمانية بعد مباراة مثيرة.

مباراة الذهاب كانت قد شهدت فوز مانشستر سيتي (5-3) لينتهي مجموع المباراتين بنتيجة (6-6)، وينجو موناكو بأفضلية تسجيل أهداف أكثر خارج ملعبه ويحسم المعركة التي شهدت تسجيل 12 هدف ذهاباً وإياباً لصالحه.

ملخص المباراة

بحماس كبير بدأت المباراة بمحاولات من موناكو عن طريق بيرناردو سيلفا من الجهة اليمنى لكن تصدى السيتي وحاول عن طريق كيفين دي بروين بمرتدة سريعة من الجهة اليمنى شتتها الدفاع، ليكون عنوان البداية في الدقائق الخمسة الأولى هو الهجوم للفريقين.

كاباييرو تصدى لانفراد في الدقيقة 7 ليحول الكرة إلى ركنية لكن بعد دقيقة واحدة سجل فريق موناكو من عرضية من الجهة اليسرى حولها مبابي بسهولة إلى شباك السيتي ليعلن عن الهدف الأول.

مبابي نجم موناكو حصل على الكرة في منطقة الجزاء وسدد إلى شباك كابييرو لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تسلل لاعب الفريق صاحب الأرض في الدقيقة السادسة عشر ليعيد الكرة للفريق السماوي المضغوط.

ميندي راوغ ستونز على الجهة اليسرى في الدقيقة 29 ليرسل عرضية أرضية رائعة باتجاه فابينيو الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة إلى شباك الفريق الإنجليزي معلناً عن هدف ثاني يشعل المباراة.

بعد الهدف هدأ موناكو هجومياً إلى حد كبير وحاول السيتي الاستحواذ على الكرة للوصول إلى ثغرة يخترق منها إلى مرمى أصحاب الأرض لكن بدون أي محاولة على مرمى موناكو حتى نهاية الشوط الأول.

السيتي تفوق بشكل كامل في الشوط الثاني منذ البداية وكاد أن يسجل في الدقيقة 57 بعد تمريرة وضعت ستيرلينج منفرداً من الجهة اليمنى ليمرر باتجاه أجويرو أمام الشباك لكن التمرير القصيرة قطعها دفاع أصحاب الأرض.

ساني انطلق من الجهة اليسرى في الدقيقة 63 بعد مرور رائع من الدفاع ليهدي أجويرو الكرة أمام المرمى تحت ضغط دفاعي لكن المهاجم الأرجنتيني أطاح بالكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

أجويرو أهدر انفراداً كاملاً في الدقيقة 65 بعد تمريرة رائعة من ديفيد سيلفا في منطقة الجزاء إلى سيرجيو الذي سدد في جسد الحارس لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها مانشستر سيتي.

هجمات السيتي المتتالية استمرت وانفرد ليوري ساني من الجهة اليسرى في الدقيقة 66 ليسدد كرة هذه المرة باتجاه المرمى بدلاً من التمرير إلى أجويرو لكن كرة الألماني ارتطمت بالشباك الخارجية.

رحيم ستيرلينج انطلق في الجهة اليسرى وسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها الحارس بصعوبة في الدقيقة 71 لترتد إلى ليروي ساني الذي تابعها بسهولة إلى الشباك ليعلن عن الهدف الأول للفريق السماوي.

موناكو عاد للتسجيل في أول محاولة له في الشوط الثاني في الدقيقة 77 بعد عرضية من ركلة حرة قابلها باكايوكو برأسية قوية مرت إلى شباك الحارس كاباييرو ليتفوق الفريق الفرنسي من جديد بفارق هدف في مجموع المباراتين.

السيتي سيطر في الدقائق الأخيرة لكنه لم ينجح في الوصول إلى شباك حارس موناكو ليضطر إلى لعب العرضيات البعيدة غير المفيدة ويودع البطولة في النهاية بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الإياب.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa