شاهد كل المباريات

إعلان

شمايكل: دوري الأبطال مصدر إلهام بالنسبة لي

شمايكل

كاسبر شمايكل

أشاد الدنماركي كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي الانجليزي، اليوم الثلاثاء بنظيره في أتلتيكو مدريد السلوفيني يان أوبلاك، ووصفه بأنه "حارس من الطراز العالمي الأول"، وذلك عشية مواجهة فريقيهما غدا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، موضحا أن البطولة القارية تمثل "مصدر إلهام" بالنسبة للثعالب.

وقال شمايكل في المؤتمر الصحفي بملعب فيسينتي كالديرون الذي سيستضيف اللقاء: "كل منا لديه مسيرته الكروية. فأنا مثلا لعبت في الدرجات الأدنى وكنت أشاهد التشامبيونز في التلفاز. إنه مصدر إلهام بالنسبة لنا".

بينما أوضح المدرب كريج شكسبير أنه لم يستقر على "الفريق" الذي سيلعب أساسيا بعد، فيما أعرب شمايكل عن سعادته لأنه سيكون قائد الثعالب في الملعب غدا بسبب إصابة ويس مورجان، قائلا إنه "حلم" بالنسبة له وإنه "شئ دائما ما أردت أن أقوم به، ولكن من المؤسف أن يكون ذلك بسبب إصابة".

وتابع نجل الحارس الدنماركي الشهير بيتر شمايكل أن "ويس لن يستطيع اللعب وقيادة الفريق (في مباراة الغد). هو القائد الطبيعي للمجموعة، وهو في موقف صعب بسبب الإصابة، ولكني أيضا سعيد لأنه استطاع السفر معنا لدعمنا".

وأجاب على سؤال إذا ما كان في أفضل حالاته أن "الحالة الأفضل لحارس المرمى هي أن يتحلى بالاستمرارية وأن يؤدي بشكل ثابت جولة بعد جولة. بالتأكيد أنا أتمتع بمستوى جيد وأرجو أن أستمر كذلك".

وفيما يخص الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي أقيل من تدريب فريق الثعالب الانجليزي قبل سبع جولات، والذي صرح مؤخرا بأنه لم يلق الدعم داخل النادي، اقتصرت إجابة شمايكل الابن بقوله: "كلنا يعرف من هو كلاوديو، إنه مدرب رائع قادنا للفوز بلقب البريميير ليج وحاول إنقاذنا هذا الموسم".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات