شاهد كل المباريات

إعلان

الصحافة الإيطالية ترفع القبعة لديبالا: ميسي الجديد

ديبالا يوفينتوس برشلونة

ديبالا

أشادت الصحافة الإيطالية بالمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سجل ثنائية ليل أمس الثلاثاء في الانتصار (3-0) ليوفنتوس على برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، ووصفته بأنه "ميسي الجديد".

واستخدمت الصحافة الرياضية عبارات مثل "رائع" و"ساحر" و"من كوكب آخر" لوصف ديبالا، وأكدت أن الأرجنتيني تفوق بشكل واضح في المواجهة الخاصة بينه ومواطنه في برشلونة، ليونيل ميسي.

وخرجت صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) بعنوان في صفحتها الرئيسية "جوهرة ضخمة"، مضيفة أن مهاجم "السيدة العجوز" توج موهبته بهدفين على حساب ميسي.

وأبرزت الجريدة أن اليوفي "أعطى درسا لبرشلونة" بعرض "خارج الوصف" وأن الكتالونيين عاشوا ليلة مماثلة لما حدث في باريس، في إشارة للخسارة المروعة لهم 0-4 في ذهاب ثمن النهائي أمام البي إس جي.

فيما راهنت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) في صفحتها الأولى على عنوان جريء "ميسي الجديد" ومعه صورة لديبالا وهو يحتفل بأحد هدفيه أمس.

وذكرت في صفحتها الأولى أن "يوفنتوس له الأفضلية في هذا الدور الإقصائي" بأداء يمنحه إمكانية أن "يحلم" بمواصلة عروضه للتتويج بلقب التشامبيونز ليج، الغائب عن خزائنه منذ 1996.

وعلى نفس المنوال، كتبت صحيفة (توتوسبورت) الصادرة من تورينو، والتي نشرت في صفحتها الرئيسية "ميسي من؟ ديبالا هو القادم من كوكب آخر".

وانعكس انتصار البيانكونيري الكبير أيضا على عناوين الصحف العامة في إيطاليا، مثل (لا ريبوبليكا) التي نشرت "يوفنتوس يمحو ميسي ونيمار"، أو صحيفة (لا ستامبا) الصادرة في تورينو، والتي وضعت عنوانا "يا له من عرض قدمه يوفنتوس".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات