شاهد كل المباريات

إعلان

بوفون يحذر لاعبي يوفنتوس من مصير باريس أمام برشلونة

بوفون

بوفون

قال قائد يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، اليوم الأربعاء أنه على الرغم من فوز فريقه بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائية دوري الأبطال أمس الثلاثاء أمام برشلونة الإسباني، إلا أن "البيانكونيري" لم يحسم تأهله بعد للمربع الذهبي.

وصرح الحارس الدولي في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" المحلية "نشعر بالرضا الكبير بعد الأداء الكبير الذي قدمناه، ولكن الأمور لم تنته هنا. الفريق لم يرفع كأس البطولة بعد، ولم نتخط حتى هذه الجولة".

وأكد بوفون أن على بطل إيطاليا أن يحافظ على تركيزه خلال مواجهة الإياب أمام البلاوجرانا الأربعاء المقبل على ملعب "الكامب نو"، مذكرا بما حدث مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سقط في إياب دور الـ16 بسداسية مقابل واحد، بعدما فاز في مباراة الذهاب على ملعبه برباعية نظيفة.

وأكد في هذا الصدد "ينتابك شعور أن الأمور لم تنته تماما، بعد ما حدث في ليلة الأمس. قوة برشلونة وما حدث أمام الـ'بي إس جي' يجعلنا نخوض مباراة الإياب في إسبانيا بحذر وتواضع شديدين".

كما شكر بوفون المدير الفني للفريق، ماسيمليانو اليجري، على "دراسة المباراة جيدا"، وإعطاء "التعليمات الصحيحة للاعبين".

وقدم عملاق حراسة المرمى في إيطاليا تصديا استثنائيا خلال مباراة الأمس أمام قائد الفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، عندما كانت النتيجة تشير بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف، وقال إن مثل هذه التصديات ضرورية إذا كان يريد المشاركة في أعلى المستويات.

0

إعلان

التعليقات