شاهد كل المباريات

إعلان

10 أرقام في ليلة فوز الريال أمام البايرن.. التلميذ يتفوق على الأستاذ

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

قلب ريال مدريد الإسباني الطاولة على المضيف بايرن ميونيخ الألماني بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز آرينا" معقل الفريق البفاري. 

أرتور فيدال سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، ولكن نفس اللاعب أهدر فرصة تعزيز النتيجة بعدما أهدر ضربة جزاء في نهاية أحداث الشوط الأول، وانتفض الفريق الملكي في الشوط الثاني بعدما أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالد هدفين في الدقائق 47 ، و76. 

ولعب الفريق البافاري بعشرة لاعبين بعد طرد خافيير مارتييز في الدقيقة 61 ، بعدما حصل على بطاقتين متتاليتين من تدخلين مع رونالدو.

ونرصد في التقرير التالي أبرز 10 أرقام في ليلة تفوق التلميذ زيدان على أستاذه أنشيلوتي: 

-  كسر الريال هيمنة بايرن ميونيخ على ملعبه بعدما حقق الفريق البفاري 17 فوزًا متتاليًا على ملعبه حيث كانت خسارة لبطل ألمانيا أمام الريال في  29 أبريل 2014.

- واصل ريال مدريد انتصاراته على ملعب بايرن ميونيخ للمباراة الثانية على التوالي  حيث خسر تسعة من آخر 12 مباراة فيما فاز في مباراتين وتعادل في أخرى. 

-  أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 100 هدف في مختلف البطولات الأوروبية. 

-  واصل "الدون" رونالدو أرقامه أمام البايرن بعدما سجل هدفه الخامس في المباراة الخامسة له أمام بطل ألمانيا.

-  رونالدو عاد للتسجيل من جديد حيث لم يحرز نجم الريال أي هدف منذ مباراة بروسيا دورتموند الألماني في 27 سبتمبر 2016.

- آريين روبن أصبح سادس هولندي يلعب 100 مباراة أوروبية بعد سيدورف (161) فان دير سار (130) دي بوير (129) فيليب كوكو (121) وفان بومل (111). 

- أصبح فليب لام الأكثر ظهورًا بقميص البايرن بـ 104 مباراة ليتجاوز الحارس أولفير كان بـ 103 مباراة. 

-  ريال مدريد إلى جانب يوفنتوس هما الفريقان الوحيدان اللذان لا يهزما في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، آخر خسارة تعرض لها الريال جاءت ضد فولفسبورج 2-2 في أبريل 2016.

- ريال مدريد سجل هدفين كحد أدنى في آخر تسع مباريات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه فشل أيضًا في الحفاظ على نظافة شباكه في أي من تلك المباريات التسعة.

- بايرن ميونيخ لحق بآرسنال في المركز الثاني كأكثر فريق حصل على بطاقات حمراء في دوري الأبطال بـ18 بطاقة، ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ 22بطاقة. 

إقرأ أيضا..

زيدان بعد الفوز على البايرن: النتيجة "محبطة"

كريستيانو يدخل التاريخ.. أول لاعب يصل لـ100 هدف في المسابقات الأوروبية 

الفيديو.. الحكم الخامس يحتسب ركلة جزاء غريبة للبايرن وفيدال يطيح بها

0

إعلان

التعليقات