شاهد كل المباريات

إعلان

راكيتيتش: نثق في أنفسنا بنسبة 100% أمام يوفنتوس

راكيتيتش

راكيتيتش

أبرز الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، أهمية فوز فريقه اليوم في الليجا على ضيفه ريال سوسيداد (3-2) وحصده للنقاط الثلاث، معربا عن ثقته في تمكن البرسا من تعويض هزيمته ذهابا (3-0) في تورينو على يد يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال راكيتيتش في تصريحات تلفزيونية لقناة موفيستار ردا على سؤال "هل تستطيعون تعويض النتيجة بمثل هذا الأداء (في مباراة اليوم أمام سوسيداد)؟" إنه "يمكننا الرجوع لمباريات أخرى مثل مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان على سبيل المثال. وعلى أي حال، نحن نثق في أنفسنا بنسبة 100% وفي جماهيرنا. معا يمكننا ذلك".

كما أشاد اللاعب الكرواتي بالأداء الذي قدمه سوسيداد في لقاء الليلة، قائلا إنهم "قدموا أداء جيدا للغاية، ولذلك كان فوزا صعبا جدا. يجب مواصلة حصد النقاط، ومباراة مثل مباراة اليوم تقوينا".

يذكر أن الاحصاءات أشارت إلى أن نسبة استحواذ ريال سوسيداد اليوم للكرة كان أكبر من برشلونة، وعلق راكيتيتش بقوله إن "ريال سوسيداد فريق له شخصية ويريدون (الاستحواذ على) الكرة. سنحت لنا فرص لتسجيل أهداف أخرى، ولكنها كانت مباراة جيدة"، مقرا أنه ينبغي على البرسا أن يتحسن أداؤه في كل الأحوال.

واختتم تصريحاته: "إنها حقيقة، يجب علينا أن نحسن شيئا ما ولكن الأهم في هذه المباريات هو مواصلة حصد النقاط. نحن سعداء جدا لهذا الفوز، ويجب علينا الاستمرار على نفس الطريقة".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات