شاهد كل المباريات

إعلان

بيكيه

صورة ارشيفية - بيكيه

أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عقب فوزهم الشاق على حساب ريال سوسييداد بنتيجة (3-2) على ملعب "الكامب نو" أن الفريق الكتالوني ليس لديه "ما يخسره" أمام يوفنتوس الإيطالي، وهو الأمر الذي يمكن أن يمنحهم "القوة الكافية"، وفقا لرأيه، من أجل تعويض فارق الـ3 أهداف التي تلقتها شباكهم خلال مباراة الذهاب على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وأوضح مدافع البلاوجرانا عقب اللقاء "الفارق بين مباراة اليوم والأربعاء المقبل، أن المواجهة المقبلة ليس لدينا خلالها ما نخسره. لو لم نفز اليوم، لخسرنا المنافسة على الليجا، ويوم الأربعاء ليس لدينا ما نخسره وهذا يمكن أن يمنحنا القوة الكافية من أجل محاولة الفوز وتعويض نتيجة الذهاب".

وأعرب المدافع الدولي عن قناعته بوجود حظوظ لفريقه في تعويض خسارة الذهاب والتأهل للدور نصف النهائي.

وأضاف "أعتقد أنه يمكننا تحقيق هذا الأمر. حظوظنا قليلة ولكن اللعب على الكامب نو له ثقله، والجماهير ستحفزنا، وبإمكاننا تكرار ما حققناه من قبل أمام باريس سان جيرمان".
وأقر بيكيه بأن نتيجة مباراة يوفنتوس ستؤثر على مواجهة الكلاسيكو يوم الأحد القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأكمل: "المباراتان مرتبطتان ببعضهما. إذا تمكنا من العودة في النتيجة يوم الأربعاء، ستكون هذه هي الخطوة الأولى للفوز في البرنابيو. وإذا حدث العكس، سيكون من الصعب الفوز هناك. إنه أسبوع حاسم بالنسبة لنا وسنحاول قطع الخطوة الأولى يوم الأربعاء ومن ثم الفوز في الكلاسيكو يوم الأحد".

اقرأ ايضا..

ملف.. الزمالك والمقاصة.. "كلاكيت ثاني مرة".. كل ما يخص الأزمة

بالفيديو.. شاهد انتصار قاتل للريال على خيخون في الليجا

مرتضى يهاجم عبد الحفيظ ويطالب طاهر بالتدخل

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات