شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار: فعلناها أمام باريس.. ويمكننا تكرارها ضد يوفينتوس

MSN ميسي سواريز ونيمار

صورة أرشيفية

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني، قدرة الفريق الكتالوني على تحقيق معجزة أخرى أمام يوفنتوس الإيطالي وتعويض هزيمة الذهاب في ربع نهائي دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، خلال مواجهة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعب "الكامب نو".

وأكد المهاجم الدولي في مقابلة مع موقع "إسبورتي إنتيراتيفو" نشرت اليوم "يمكننا تحقيق هذا الأمر. فعلناه من قبل، ويمكننا تكراره مرة أخرى. الإيمان والتفاني كفيلان بتحقيق الانتفاضة. إذا ما سارت الأمور بشكل جيد، ستكون هناك انتفاضة أخرى".

وأقر صاحب القميص رقم '11' في البلاوجرانا أن المباراة ستكون "صعبة للغاية" لأن الفريق الإيطالي يلعب بطريقة "منظمة للغاية"، ولكنه يؤمن "كثيرا" بقدرات فريقه.

وقال في هذا الصدد "قال لي والدي عبارة ذات يوم ظلت عالقة في ذهني وهي حقيقة: الأسماء تتغير، ولكن برشلونة يبقى كما هو".

ويأمل البرسا خلال المواجهة المقبلة في تحقيق انتفاضة أخرى كتلك التي حققها أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي عندما تمكن من تعويض خسارة الذهاب بنتيجة (0-4) لفوز تاريخي بسداسية مقابل هدف في الدقائق الأخيرة.

وحول واقعة طرده خلال مباراة مالاجا الأسبوع الماضي والتي عوقب على إصرها بالإيقاف لثلاث مباريات وبالتالي الغياب عن مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، أقر بأنه "كان خطئا كبيرا من جانبه".

وأوضح "لقد أخطأت، الآن أفكر فيما فعلت، ولكن حينها، لم أفكر".

وحول الأسماء التي يتوقع أن تصبح نجوما في الكرة العالمية خلال الأجيال القادمة، قال "يعجبني كثيرا (أنطوان) جريزمان، فهول لاعب ممتاز. جابرييل جيسوس أيضا، أشعر بتعاطف كبير معه وأنا مشجع كبير لطريقة لعبه. (باولو) ديبالا من أمتع الأرجنتينيين الذي يلعبون بالقدم اليسرى".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات