شاهد كل المباريات

إعلان

أنشيلوتي يؤكد الدفع بليفاندوفسكي منذ البداية أمام الريال

ليفاندوفيسكي

صورة ارشيفية - ليفاندوفيسكي

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، مشاركة مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كأساسي خلال مواجهة أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد غيابه عن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب "أليانز أرينا" بداعي الإصابة.

ويحل الفريق البافاري ضيفا على نظيره الملكي غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي "التشامبيونز" أملا في تعويض خسارة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه "أليانز أرينا" بهدف مقابل اثنين.

وأكد المدرب الإيطالي، الذي يعود من جديد لملعب البرنابيو ولكن هذه المرة كمدرب للفريق البافاري، خلال المؤتمر الصحفي اليوم "أعتقد أننا قدمنا كرة قدم جيدة لمدة 60 دقيقة في مواجهة الذهاب، ودانت لنا السيطرة، ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي حالت دون تقديم مباراة متكاملة. الآن علينا تكرار الأمر ولكن لمدة 90 دقيقة دون أخطاء. يجب أن نتحلى بالشجاعة ونلعب بكثافة وإظهار قيمة الفريق".

وأضاف "نتيجة مباراة الذهاب لا تضعنا في أفضلية، ولكننا نفكر في تقديم مباراة كبيرة للتأهل لنصف النهائي. حظوظنا أقل من المنافس، ولكنها لا تزال موجودة، وسنلعب عليها حتى الرمق الأخير".

كما أبرز المدرب السابق للفريق الملكي (2013-15)، الذي حصل معه على لقب دوري الأبطال العاشر وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية وكأس الملك، أنه يحمل "ذكريات جيدة ولحظات لا تنسى" خلال فترته مع الفريق.

كما أكد أنشيلوتي عودة مهاجمه المتألق ليفاندوفسكي لتشكيلة الفريق البافاري. "إنه بحالة جيدة وتدرب بالأمس مع باقي زملائه، ولا يعاني من أي مشاكل. هو لاعب هام لنا. جيروم (بواتينج) وماتس (هوملز) أيضا تدربا بشكل فردي وسيخضعان للاختبار، وهناك إمكانية لمشاركتهما".

وتابع "تواجد ليفاندوفسكي سيساعدنا، ولكننا لن نغير استراتيجيتنا. إنه يسجل العديد من الأهداف، وتواجده داخل الملعب يمنحنا ثقة كبيرة".

إقرأ أيضاً..

مدرب موسكرون: تريزيجيه بحاجة للنضج التكتيكي

ملف الثلاثاء.. الزمالك يتوجه لبتروسبورت والملعب يفتح أبوابه

صلاح ضمن أفضل مهاجمي العالم متفوقاً على إبرا وبنزيما وغيرهم

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات